التخطي إلى المحتوى

اسعار العلف البادى اليوم ، تختلف أسعار الأعلاف  في جميع الأسواق والمناطق في مختلف أنحاء الجمهورية وتتراوح بين الارتفاع والانخفاض يوم عن يوم وذلك نتيجة لارتفاع كافة الأسعار المنتجات وارتفاع سعر الدولار ولا يستقر سعر العلف فكل شركة تضع سعر مختلف عن الأخري وذلك أيضا حسب اختلاف نوع العلف فهناك أنواع عديدة من الأعلاف المستخدمة لتسمين وعلف الدواجن ومنها علف بادي وعلف نامي وعلف ناهي وعلف بادي نامي ولكل علف سعره وإستخداماته المختلفة .

اسعار العلف البادى اليوم
اسعار العلف البادى اليوم

اسعار العلف البادى اليوم

نجد أن جميع الشركات تبيع علف البادي 23%ولكنها غير متفقة علي سعر موحد فكل شركة تضع تسعيرة مختلفة حيث عن الأخري فنجد أن:

  • وصل سعر العلف البادي في شركة أعلاف أكما إلي 6950جنيه مصري للطن بينما نجد أن علف البادي وصل سعره في شركة أعلاف الوادي إلي 7000 جنيه مصري.
  • ونجد أن شركة أمان للأعلاف تبيع العلف البادي بسعر 7130 جنيه مصري في حين أن شركة الإيمان وصل فيها سعر علف البادي إلي 7100 جنيه مصري وسعر العلف البادي في شركة الإستثمار وصل إلي 7250 جنيه مصري.
  • نلاحظ أن في شركة الإسكندرية للأعلاف قد وصل سعر علف البادي إلي 7150 جنيه مصري للطن الواحد بينما وصل سعر علف البادي في شركة الأشقاء إلي 7250 جنيه مصري.
  • شركة البركة جمصة للأعلاف تقدم علف البادي بسعر يصل إلي 6950 جنيه مصري وسعر علف البادي في شركة البنا وصل إلي 7225 جنيه مصري ونلاحظ أن في شركة التقوي للأعلاف وصل سعر علف البادي غلي 6950 جنيه مصري أيضا.
  • سعر علف البادي في شركة الجميل وصل إلي 7150 جنيه مصري ووصل سعر علف البادي إلي 7140 جنيه مصري للطن في شركة الحرمين للأعلاف وعلف البادي في شركة هيرمان وصل إلي 7200 جنيه.

ونجد أن شركة الخير للأعلاف وصل فيها سعر علف البادي إلي 7100 جنيه بينما وصل سعره في شركة الجياد إلي 7120 جنيه للطن الواحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *