التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات  قناة النهار اليوم هي من القنوات الفضائية الهامة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات وهي من القنوات المتنوعة والتي تقدم العديد من الأخبار السياسية والمسلسلات والأفلام وغيرها، وهي يتم من خلالها تقديم المحتوى التليفزيوني والإخباري والتحليلي الذي يهتم بعدد كبير من الأمور السياسية سواء الداخلية أو الخارجية.

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات

وأيضاً تبث القناة العديد من القضايا الهامة والخاصة بالأحداث الراهنة التي تحدث في مصر والقضايا الهامة والأساسية التي تحدث في البلاد باستمرار وهذا ما يبحث عنه جميع المشاهدين كما أن القناة يعمل بها عدد كبير من الإعلاميين المتميزين ويتم بث القناة أون لاين من خلال البث المباشر الذي يقدم طوال اليوم على مدار الـ24 ساعة دون توقف.

وهي من القنوات المجانية الهامة التي يتم تقديم من خلالها أفضل البرامج الإخبارية التي تحظى على أعلى نسب مشاهدة من بين العديد من القنوات المصرية الأخرى، أيضاً تقدم مجموعة كبيرة من الأخبار المصرية والعالمية وهي التي تتميز بأن لها نسب مشاهدة عالية من بين غيرها من القنوات المصرية الأخرى، وتعمل طوال اليوم دون توقف أو انقطاع.

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة انطلقت في شهر مايو 2014 وكانت بدايتها تغطية الانتخابات الرئاسية التي كانت في جمهورية مصر العربية، وأيضاً قامت القناة بعمل العديد ن المقابلات والحوارات الهامة التي حدثت مع أبرز الشخصيات في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

وألتقى العديد من الإعلاميين فيها بالكثير من العلماء والمثقفين والرياضين والمفكرين والسياسيين والكثير من الشخصيات الهامة، وتعتبر من القنوات الإخبارية الهامة التي توجد في الوقت الحالي ويتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات.

كما أن القناة تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الهامة والمتميزة وهي التي تهتم بجميع المشاهدين سواء في مصر والوطن العربي، وأيضاً هي نسبه مشاهدة عالية وهذا يكون من بين صفوف الشعب المصري وذلك لأنها تتميز بأنها تقدم الأخبار الحصرية التي تتمتع بمصداقية كبيرة، وهي تقدم كل ما هو جديد ومتميز في عالم البرامج الإخبارية والحوارية وتقدم طوال الـ24 ساعة دون توقف أو تشفير لأنها من القنوات المجانية.

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°Wنايل سات11430 (H)27500 – 5/6SDمجاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *