التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات يبحث الكثير عن تردد قناة الحدث اليوم وذلك لأن القناة تعرض العديد من البرامج في جميع المجالات منها البرامج السياسية والدينية والاجتماعية والترفيهية والبرامج التي تناقش القضايا التي يهتم بها المواطن المصري، كما أنها تقوم باستضافة أكبر المحللين السياسيين والمفكرين والمثقفين في مصر، والاهتمام بما يتعلق بالرياضة والأخبار الاجتماعية .

تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات

تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات

تعتبر قناة الحدث اليوم من القنوات المصرية الفضائية التي تقدم العديد من البرامج الحوارية والدينية التي تفيد الناس  وتعلمهم دينهم، كما أنها تهتم بصيحات الموضة من خلال البرامج الاجتماعية، مع تقديم القضايا التي يتهم بها المواطن المصري دون التحيز أخذ الموضوع بجدية تامة والمشاكل التي تشغل الرأي العام.

لا تغفل القناة بعرض البرامج الطبية علي شاشتها، حيث تهتم بالحالة الصحية للمواطنين ورفع الوعي لديهم، كما تضم القناة نخبة من المذيعين ومقدمي البرامج في افضل برامج السياسية والاقتصادية، كما أنها تقدم مسلسلات درامية ممتعة.

وما يميز قناة الحدث اليوم عن غيرها من القنوات الفضائية التي توجد على الساحة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف في أي حوار على القناة، ويظهر ذلك في برامج التوك شو، كما يقوم مقدمي البرامج باستضافة المؤيدين والمعارضين للقضية ويترك لهم الحرية الكاملة في التحدث وإبداء وجهة نظرهم، ويترك الحكم للمواطنين المشاهدين .

قد أعلن رئيس القناة بأنه يقوم بتطوير شامل للقناة والعمل على تقديم برامج جديدة  سواء كانت إخبارية أو اقتصادية أو رياضية تجذب المشاهدين، ومن أفضل البرامج التي تقدمها القناة : –

-برنامج حضرة المواطن، حيث انه برنامج سياسي يقوم بتقديمه الإعلامي سيد على، ويهتم بالوضع المصري السياسي بشكل يومي .

-برنامج الملحدون، فهو عبارة عن برنامج علمي وديني يقدمه الدكتور عبد الدائم الكحيل، يقوم بعرض معجزات القرآن الكريم .

-برنامج كلام هوانم يقدم هذا البرنامج طرق إعداد وجبات شهية فهو يساعد السيدات في البيوت .

-برنامج نبض الوطن، وبرنامج خط احمر، وبرنامج صوت الناس، وبرنامج ضي القمر، برنامج حلوة الحياة وغيرها من البرامج الأخرى .

تردد قناة الحدث اليوم هو 10796 V معدل ترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *