التخطي إلى المحتوى

تعد قناة المحور من القنوات الرائدة في مجال تقديم البرامج والمسلسلات وتستهدف جميع الأغراض سواء اجتماعية أو مجالات اقتصادية وإنسانية وأيضاً تعرض نشرات إخبارية وبرامج متنوعة في محتواها فمنها الكوميدية والدرامية والبرامج التي لها طابع اجتماعي كبير تحل مشكلات الشعب .

تردد قناة المحور على النايل سات

تردد قناة المحور على النايل سات

لذا حازت القناة علي نسبة مشاهدة عالية منذ نشأتها حيث أثرت بمحتواها في إعجاب الشعب لأنها تقدم حلول لمشاكل الشعوب وقضاياهم كما أنها عرضت عدة مسلسلات لها طابع درامي كبير مثل مسألة مبدأ وعرضت مسلسلات لها طابع كوميدي اجتماعي مثل عائلة الحاج متولي ومسلسل زهرة وأزواجها الخمسة .

كما كان لها دور فعال في عرض مسلسلات رمضان 2018 مثل مسلسل رحيم بطولة الفنان الكبير ياسر جلال وأيضاً عرضت مسلسل أزمة نسب للفنانة زينة لذا تعد القناة مصدر جذب لانتباه الشعوب وأيضاً تلاقي القناة مشاهدة عالية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع اليوتيوب .

ومن ضمن ما تعرضه القناة من برامج أيضاً برنامج ساعة مع شريف الإعلامي الشهير شريف مدكور وهو برنامج متخصص في تقديم حلول للمشكلات الإنسانية لذا حاز البرنامج علي نسبة متابعه عالية كما حاز على إعجاب العديد من المشاهدين فهو يعد من أهم البرامج التي تعرضها قناة المحور مؤخراً .

ومن الجدير بالذكر ان القناة ليس أي ميول سياسية فهي تعد قناة اجتماعية ودرامية وفنية أيضاً لأنها تعرض عدة برامج غنائية مستضيفة اهم نجوم الفن والشباب الناشئ أيضا كما تعرض القناة برامج الرأي والحوار لتعبر عن أراء جميع الأطراف وذلك أيضاً يتم دون التحيز لجهة سياسية معينة .

ولأن القناة تتميز بالطابع الإخباري أيضاً فهي تقدم نشرات إخبارية لمعظم الأحداث التي تحدث داخل الوطن العربي من جهة الخطف والكوارث الطبيعية كما تميزت القناة بأنها كانت تقوم بعرض برنامج الجريمة الأول خلف الأسوار والذي يعرض الجرائم التي تحدث في المجتمع وتهدف لمعرفة سبب الجريمة من مرتكبيها .

تردد قناة المحور على النايل سات

القمر      التردد     FEC

نايل سات 11488 (h)        3/4

نايل سات 10757 (v)        3/4

نايل سات 11823 (h)        3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *