التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مصر الآن الجديد على النايل سات تعد قناة مصر الآن هي أحد القنوات الفضائية المصرية، والتي خرجت أثناء ثورة 25 يناير وبعد انقلاب الرئيس السيسي، والتي تبث على أقمار نايل سات، كما أن القناة قد شاركت بنشر بعض التسريبات الخاصة بقيادة انقلاب 2013 في مصر، وضد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر، كما أن هذه القناة من القنوات التي تم حظرها في  مصر .

تردد قناة مصر الآن الجديد على النايل سات

تردد قناة مصر الآن الجديد

تعتبر قناة مصر الآن هي أحدى القنوات التي تخص وتابعه لجماعه الإخوان المسلمين، وقد تقوم القناة بتقديم سلسلة من البرامج السياسية والاقتصادية أيضا، والتي تقوم ببث الأخبار مباشرة في جمهورية مصر العربية، وقد تسعى قناة مصر الآن إظهار مساوئ الحكم في البلاد وانتقاده بمختلف الطرق، كما أن قناة مصر الآن كانت تتبع جماعة الإخوان المسلمين، لذلك قد تم غلقه لأكثر من مرة .

حيث تعمل برامج قناة مصر الآن على انتقاد النظام الحاكم لمصر الآن بقيادة الرئيس السيسي، فإنها تقوم بتقديم عدة برامج محرضة على الجيش المصري والرئيس ذاته، كما أن القناة تهتم بتقديم الأخبار السياسية في أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد سعت الحكومة المصرية على إغلاق القناة، ولكن مؤسسي قناة مصر الآن  يعمل على محاولة فتحها مرة أخرى.

كما تقوم قناة مصر الآن على تقديم سلسلة من البرامج الحوارية، وتبث الأخبار والبرامج لمدة 24 ساعة، وقد يتابعها الكثير من المؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين في مصر وخارجها في أنحاء الوطن العربي، وقد تعرضت القناة للمشاكل فيما يخص بثها، حتي وصلت هذه المشاكل إلى توقف عرض القناة الأخبار لمدة قصيرة، ثم رجعت القناة للبث مرة أخرى.

وقد تعد قناة مصر الآن أحد القنوات الحديثة والمشهورة والتي ظهرت مؤخراً بعد عزل وسقوط الرئيس السابق محمد مرسي، وقد يتم بث القناة الآن من داخل دولة تركيا المشهورة بتأييدها الشديد لجماعة الإخوان المسلمين وذلك بعد أن تم توقف بثها من مصر.

تردد قناة مصر الآن الجديد :

تبث القناة على تردد 11823، مع استقطاب عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *