التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوجي على النايل سات تعتبر قناة كوجي هي أول قناة أطفال تعرض علي القمر الصناعي المصري النايل سات، وهي تابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسيه، وتشغل هذه القناة كل اهتماماتها على برامج الأطفال المختلفة، والتي تمنحهم بالثقافة اللازمة لهم والفكرية المطلوبة لأعمارهم، كما أنها تناسب أعمار كثيره من الأطفال وليس فئه محددة.

تردد قناة كوجي على النايل سات

تردد قناة كوجي على النايل سات

تعمل القناة علي إنشاء جيل جديد من الأطفال وتربيته علي الإيمان المستقيم وتكوين الشخصية القوية التي ينبغي أن يشتهر بها كل مسيحي، وهي أن يكون له رؤية وهدف محدد، مبدع، مفكر ومبتكر، طموح، محب لوطنه ودينه، ناجح متفوق في عمله، شخصيته مؤثره في المجتمع، محافظ علي إيمانه.

تسعي القناه على إعطاء الأطفال المسيحيين بالمعلومات الكافة الدينية المسيحية بطرق متنوعه بسيطه، حتي تجعل الأطفال مبدعين، وقد تبث القناه الكثير من البرامج المتنوعة والمتميزة أيضاً منهم: برنامج طفل المذود، برنامج كلاوني، برنامج صلصاليكو، برنامج جدو ثان و برنامج هيا نرسم وبرنامج كرنفال و برنامج الصوم الكبير.

ويوجد عدي أهداف لقناة كوجي وهي: تنشئه الطفل المسيحي علي أتباع الكتاب المقدس، وتعليم الأطفال المعاملة الحسنة والسلوك الصحيح في المخاطبة، والتوعية علي التمسك بالعادات والقيم والمبادئ، وتسعي القناه علي تربيه الأطفال علي التسامح والتعاون.

وتعتبر اهم مزايا قناة كوجي هي : السعي علي تقديم إعلام تربوي مختلف ويعمل علي تنميه المهارات الذهنية والإبداعية لدي الأطفال بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وتسعي علي اكتشاف المواهب المتنوعة لدي الأطفال والعمل عليها وتنميتها وتسليط الضوء عليها.

كما تعمل القناة أيضا علي توعيه الأطفال بكل ما يدور حولهم من أحداث متنوعه بالإضافة إلى تعريفهم علي هويتهم القبطية والعربية، وتعرض قناه كوجي الكثير من أفلام الكرتون والترانيم الكرتونية، كما أنها تهتم بعرض المسرحيات مثل: مسرحيه أحلي من العسل، وغيره من مضمون يحتوي علي كل ما يسعى إليه الأسر القبطية العربية للترفيه عن أطفالها ومساعدتهم في تعلم بعض الأمور.

أما بالنسبة لتردد قناة كوجي على النايل سات فهو :-

تعرض قناة كوجي للأطفال البرامج علي تردد 11096، مع معدل ترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *