التخطي إلى المحتوى

أسعار سفاري دبي 2020 ، تعتبر دبي من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من الزوار يومياً خاصة بعد أن تم افتتاح سفاري دبي في ديسمبر عام 2017 ومنذ أن تم الإعلان عن موعد الإفتتاح وهذا المكان يشهد إقبال غير عادي سواء من قبل المواطنين أو المقيمين في دبي أو حتى السائحين والزوار لذلك سنلقي الضوء اليوم في هذا المقال على أسعار سفاري دبي 2020 وكذلك مواعيد الدخول لمساعدة كل من يرغب في الاستمتاع بوقته في سفاري دبي في معرفة كل التفاصيل التي تهمه.

أسعار سفاري دبي 2019
أسعار سفاري دبي

ماذا تعرف عن سفاري دبي؟

نظراً لإفتتاحها في وقت قريب من اليوم فلا يزال هناك الكثير من الأشخاص لا يعلمون الكثير عن حديقة سفاري دبي فإذا كنت منهم فلا عليك سوى متابعة السطور القادمة.

بحسب ما تم الإعلان عنه في هذا الصدد فإن المساحة الخاصة بحديقة سفاري دبي قد بلغت حوالي 119 هكتار وقد جمعت أربعة قرى هي:

  1. القرية الأسيوية.
  2. القرية الأفريقية.
  3. قرية السفاري العربية.
  4. أخيرا قرية السفاري والتي توجد بها منطقة يطلق عليها اسم منطقة الوادي.
إقرأ ايضاً :  اسعار جهاز كشف الذهب

وعن تكلفة ذلك المشروع الضخم فقد وصل إلى حوالي مليار درهم إماراتي وقد حرص مصممي ذلك المشروع على أن يكون هناك بعض المطاعم والكافيهات التي من شأنها تقديم المأكولات بجميع أنواعها وأشكالها وكذلك المشروبات الباردة والساخنة إلى جميع الزوار والسياح.

هذا بالإضافة إلى توفير أماكن للجلوس والراحة والإستمتاع بالأجواء الساحرة والمبهرة التي تتوفر في الحديقة والتي عادة ما تجذب الكثير من الأشخاص بشكل يومي.

جدير بالذكر أن حديقة سفاري دبي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات الرائعة مثل الزرافات والأفيال وعدد من الحيوانات الأخرى والتي يمكن للزوار إطعامها ويعد ذلك الأمر من أهم الأشياء التي تجعل المدينة ليس فقط للهو والترفيه بل أنها للتعليم والتثقيف خاصة للأطفال.

تعرف على مواعيد دخول الزوار لحديقة سفاري دبي

نظرا لشدة الإقبال على زيارة الحديقة التي تم إفتتاحها مؤخراً سفاري دبي فقد تم تحديد بعض القواعد التي من شأنها الحفاظ على رونق الحديقة وكذلك لكي يستمتع الزوار بكل شبر فيها دون تعكير صفوهم ومن أهم تلك القواعد أن المسئولين في الحديقة سيقومون بغلق باب الدخول عند وصول عدد الزوار إلى عشرة آلاف زائر.

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر سفاري دبي 2020

بالإضافة إلى ذلك فقد تم تخصيص أجازة نهاية الأسبوع لدخول العائلات فقط إلى حديقة سفاري دبي أما عن المواعيد التي تم وضعها من قبل المسئولين عن الحديقة لزيارتها فقد قيل أن حديقة سفاري دبي ستفتح أبوابها أمام جميع الزوار في تمام الساعة التاسعة صباحاً على أن تنتهي مواعيد الزيارات في حوالي الساعة الخامسة مساءً.

أسعار سفاري دبي 2020

لم تنس إدارة حديقة سفاري دبي الإعلان عن أسعار الدخول إلى الحديقة والإستمتاع بكل ما فيها حيث :-

  • تم تحديد مبلغ 30 درهم للأطفال .
  • 85 درهم للكبار وذلك عند رغبتهم في زيارة أربعة قرى فقط .

لمن لا يرغب في خوض تجربة السفاري فقد تم تخفيض أسعار تذاكر الدخول حيث الى :-

  • الطفل 20 درهم فقط .
  • الشخص البالغ فسيدفع 50 درهم فقط.

وفي لفتة رائعة من القائمين على إدارة حديقة سفاري دبي فقد تقرر دخول الأطفال الأقل من ثلاث سنوات مجانا بدون دفع أي رسوم وهذا الأمر سيتم تطبيقه أيضا على كبار السن الذين يبلغون أكثر من 60 عاماً.

إقرأ ايضاً :  اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *