التخطي إلى المحتوى

تردد قناه أبوظبي الرياضية على عرب سات تعد قناة أبوظبي هي من أهم القنوات الرياضية  التي يتابعها كل متابعين ومشجعي كرة القدم والرياضات المختلفة أيضاً، وقد تقوم ببث الماتشات من الإمارات العربية المتحدة، وقد تنقسم شبكة قنوات أبوظبي إلى باقتين، الباقة الأولى هي مجموعة القنوات المفتوحة وهي أبو ظبي الرياضية 1، أبوظبي الرياضية 2، وأبوظبي الرياضية اكسترا، أما الباقة الأخرى هي باقة القنوات المشفرة.

تردد قناه أبوظبي الرياضية على عرب سات

تردد قناه أبوظبي الرياضية على عرب سات

تعتبر قناة أبوظبي الرياضية هي واحدة من أكثر القنوات شعبية في العالم العربي، كما أنها تقوم بإنتاج وبث العديد من البرامج المتميزة، بما تحتوي من برامج حوارية، ومسلسلات درامية مدبلجة، ونشرات إخبارية وآخر الموضوعات، ويعرض كل هذا  لجمهور يشمل جميع أفراد الأسرة في أنحاء العالم.

وقد حققت القناة في 13 أكتوبر عام 2088 نقله نوعيه في شكل ومحتوى برامجها، حيث أنها قامت بتطوير إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، كما أنها قامت بتوسيع شبكة مراسليها، وعملت على زيادة عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم .

كما أن تبث شبكة قنوات أبوظبي بطولات كرة القدم المحلية والعالمية، ومنها بطولة الدوري الإماراتي وهو دوري الخليج العربي وتصفيات كأس العالم 2018، بالإضافة إلى العديد من البطولات الدولية، والمباريات الودية للأنديه والمنتخبات، كما أن القناة تقوم بنقل بعض بطولات المصارعة الحرة وغيرها من الألعاب الرياضية.

ويذكر أن شبكة قنوات أبوظبي عرضت مباراة نهائي كلا من كأس ملك أسبانيا وكأس إيطاليا، وقد سبق لقنوات أبو ظبي أن نقلت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 3 مواسم متتالية، وقد نالت شهادة كبيرة من جميع محبي ومتابعي كرة القدم، كما أن  قنوات أبوظبي تبث باللغة العربية والإنجليزية.

وقد تعرض قناة أبوظبي الرياضية عدة برامج متميزة منها: برنامج استديو الدوري الإماراتي، برنامج جيم أوفر، وبرنامج أبو ظبي اليوم، و العديد من المعلقين مثل: محمد حسين، عصام عبده، حازم عبد السلام، أحمد الحوسني، فهد عبد الرحمن، علي حميد، احمد الحامد.

أما عن التردد الخاص بقناه أبوظبي الرياضية على عرب سات فهو :-

التردد 11804، ومعدل الترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *