التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الرحمة على النايل سات تعد قناة الرحمة قناة دينية، حيث أنها تقدم العديد من البرامج الدينية، وتتمتع هذه القناة بالتوسع في برامجها وفيما تقدمه للناس، كما يبحث الكثير على تردد قناة الرحمة ولا يجدون التردد في أغلب الأوقات وذلك لأن الترددات التي توجد قديمة ولا تم تحديثها، وتعتبر قناة الرحمة من القنوات المميزة على النايل سات، ويوجد بها برنامج تفسير وفقه والعديد من البرامج الأخرى .

تردد قناة الرحمة على النايل سات

تردد قناة الرحمة على النايل سات

تعتبر قناة الرحمة من أبرز القنوات التي توجد علي النايل سات المجانية التي تبث برامجها وحلقاتها على النايل سات في بلاد المشرق والخليج العربي، كما  أن هذه القناة في فترة قد توقفت عن العمل بعد انقضاء حكم الرئيس محمد مرسي السابق، ولكنها عادت من جديد لتواصل بثها على مدار اليوم وذلك عن طريق النايل سات.

تقدم قناة الرحمة أفضل وأبرز المشايخ وعلماء من الأزهر الشريف في حلقات يومية، كما أنها تهتم بعرض كل ما يحتاج إليه المشاهد وبث جميع المناسبات الدينية على مدار العام، وخصصت برامج الفتاوى مباشرة وتقدم في مواعيد ثابتة وذلك علي مدار الأسبوع.

وتقوم باستضافة كثير من كبار الفقهاء وعلماء الدين، وتعمل قناة الرحمة ذلك الأمر حتى ترد علي جميع الاستفسارات التي يحتاج إليها المشاهد في معرفتها ويكون ذلك على الهواء مباشرة .

تهتم القناة بعرض حلقات حصرية لعلماء ومشايخ كبيرة مث الشيخ محمد حسان وغيرة من الشيوخ والإعلاميين، كما يوجد مجموعة من البرامج والحلقات التي تعرض حاليا علي قناة الرحمة وتقوم بتنظيمها وعرضها والتي تهتم القناة بعرضها.

وبثها للمشاهدين كصلاة الجمعة من كل أسبوع والأعياد وتقوم بتغطية مناسك الحج والعمرة وغيرها من الشعائر ومن القنوات التي تقدمها القناة : –

-برنامج من الحياة والذي يقدمه الشيخ حازم شومان .

-برنامج حياتنا والذي يقدمه الشيخ محمد حسن عبد الغفار .

-برنامج مع الأسرة المسلمة ويقدمه الشيخ أبو الفتوح عقل .

-برنامج منهج النبي والذي يقدم الشيخ محمد حسان .

-برنامج زوم إن والذي يقدمه الإعلامي محمد الشاعر .

تردد قناة الرحمة 10873 ويكون الاستقطاب عمودي، معامل الخطأ 3/4، معدل الترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *