التخطي إلى المحتوى

تردد قناة beoutq على النايل سات تعتبر قناة بي أوت كيو من أهم القنوات المتخصصة في عالم الرياضة وخصوصا رياضة كرة القدم، وهي عبارة عن مجموعة حوالي 10 قنوات رياضية، تساهم في نقل جميع المباريات والبطولات المختلفة عبر قنواتها المختلفة من أجل أن يستمتع المشاهد .

تردد قناة beoutq على النايل سات

تردد قناة beoutq على النايل سات

تبث القناة على القمر الصناعي النايل سات، وهي تقوم بنقل المباريات التي تبث على قناة بي إن سبورت القطرية ولكن مجانا دون دفع رسوم مشاهدتها وهي مفتوحة طوال اليوم غير مشفرة، من خلالها يمكن لجميع محبي كرة القدم والرياضة بشكل عام أن يشاهدونها .

كما تقوم القناة بتقديم التعليق الصوتي بشكل مميز وتقديم برامج التحليلات والملاعب الخاصة بالمباريات وكل هذا ينقل من خلال تقنية “full hd” دون أن تحتاج لتوصيل الإنترنت بالقناة حتى تفعل الاشتراك فهي مجانية لا تحتاج لوقت لتشغيلها، كا ما عليك كتابة التردد الخاص بها فقط .

عندما يتغير التردد الخاص بقناة beoutq نرى أن معدل البحث عليها يزداد كل دقيقة، فهي لها متابعين مختلفين من كافة أنحاء العالم العربي ومصر، وتعمل هذه القناة على أكثر من قمر صناعي مثل النايل سات وبدر سات وعرب سات وهي تقوم بعملية ضغط الصورة بصيغة تسمى “اتش 265 – اتش في أي سي” .

قامت هذه القناة ببث الكثير من مباريات كأس العالم وهي كانت من القنوات المفضلة لدى عدد كبير من محبي وعشاق كرة القدم، والذين يحاولون الوصول لفرص مختلفة من أجل متابعة المباريات الرياضية، وكانت هذه المباريات متوفرة بجودة عالية اتش دي ودقة مميزة لكل متابعينها .

كما أنها كانت تذيع البرامج الرياضية المختلفة، في حالة أن كنت تريد أن تعرف كل ما حدث والتفاصيل المختلفة عن كرة القدم، والتعرف من خلالها على الأحداث في المباراة مع التغطية الحصرية والمباشرة للمباريات المنعقدة في هذه البطولة، فلذلك كانت هذه القناة الأولى وقت بث مباريات كأس العالم 2018 .

أما بالنسبة للتردد الخاص بهذه القناة هو 12207 على القمر الصناعي نايل سات معدل الترميز هو 27500 والتشفير يسمى BISS و الاستقطاب رأسي أما بالنسبة لمعدل التصحيح فهو 5/6 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *