التخطي إلى المحتوى

تردد قناة crt على النايل سات تعد قناة crt قناة رياضية جديدة، حيث أنها من أفضل قنوات الرياضة المهمة من ضمن القنوات المجانية غير المشفرة، كما أن القناة لها العديد من المتابعين علي مستواها الرياضي وذلك لأنها تعرض كافة الأخبار الرياضية، وحرص قناة crt على شراء حقوق عرض المباريات الرياضية من القنوات الرياضية الأخرى، وذلك للحرص على القناة وزيادة نسبة المشاهدين .

تردد قناة crt على النايل سات

تردد قناة crt على النايل سات

تتميز قناة crt بأنها متخصصة في مجال الرياضة، حيث أنها تهتم بعرض البرامج الرياضية التي تتحدث فيها عن كل ما يخص الرياضة بصفة عامة، ولها العديد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم بسبب ما تقدمه، كما أنها تقدم تحليلات لمباريات الكرة العالمية، ويكون الإعلامي أيمن عبد المعطى وهو رئيس مجلس إدارة القناة بإطلاق قناة جديدة crt دراما والتي تعرض أحدث الأعمال الدرامية.

ظهرت قناة crt على القمر الصناعي النايل سات، والتي تقوم ببث مباراة الأهلي والمغرب التطواني والعديد من الماتشات الأخرى، كما أنها تتمتع بخدمة 24 ساعة علي مدار اليوم، كما أنها تعمل بكل نشاط وقوة وذلك لإسعاد لإمتاع المشاهدين ومتابعين القناة في جميع البلاد .

تقوم القناة بشراء حقوق عرض المباريات على قناتها من القنوات الرياضية الأخرى وذلك من أجل الحرص عليها، وزيادة نسبة المشاهدة على القناة، كما أنها تقدم بث حصري للمباريات الكبيرة التي يتم عرضها علي القنوات المغلقة فهذا يعطيها نسبة مشاهدة أعلى .

قامت القناة بإصدار ترددها بأعلى جودة وذلك للحرص على تقديم المباريات بجودة أفضل و تمتع بالمشاهدة، كما تضم القناة شمل الأسرة لما تقدمة بما يناسب الكبار والصغار، وتقدم فواصل إعلانية قصيرة التي لا تصيب المشاهدين بالملل والسأم .

تضم القناة عدد كبير من نجوم ومقدمي البرامج الخاصة بـ التوك شو، والبرامج الأخرى، فدائماً يحتاج المشاهد كل ما هو جديد، كما أنها تقدم العديد من الرياضات الأخرى غير كرة القدم، وذلك لاهتمام بعض المشاهدين بالرياضات الأخرى مثل كرة السلة والسباحة والكرة الطائرة والعديد من الرياضات الأخرى، حيث يكون تردد قناة crt 11219 راسي، ويكون بمعدل ترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *