التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوكي على النايل سات تعد قناة كوكى مخصصة للأطفال، حيث أنها تقوم بتقديم مسابقات من أجل نمو ذكاء الأطفال وقوة ملاحظته، وذلك يكون بجانب أفلام الكارتون التي تكون مترجمة ومدبلجة، كما تتميز قناة كوكى أنها تحصل على مشاهدات عالية لإقبال الكثير من أمهات الوطن العربي عليها وذلك من خلال ما تقدمة من برامج مفيدة التي تعمل على تحسين سلوك ومهارات الأطفال .

تردد قناة كوكي على النايل سات

تردد قناة كوكي على النايل سات

أصبحت القنوات الفضائية الإعلامية ذات تأثير كبير وواضح على الوطن العربي والتي تعرض على القمر الصناعي النايل سات، وتشكل جزء كبير من الوعى المجتمعي، كما توجد العديد من القنوات التي تدخل إلى المنزل وتكون غير مرغوبة وعلى العكس توجد قنوات أخرى محبوبة ومرغوبة خاصة من الأهل  ومن هذه القنوات قناة كوكي.

وذلك لأنها مخصصة في مجال الانيماشن للأطفال تعرض الكثير من البرامج الترفيهية والمسابقات لنمو ذكاء الأطفال،  كما أنها تقدم الكثير من أفلام الكارتون المترجمة و المدبلجة باللغة العربية، وتقوم بعرض مسلسلات الانمي وأفلام ديزني والرسوم المتحركة الأخرى على مدار اليوم .

تأسست هذه لقناه في 2014 وتكون مقرها داخل جمهورية مصر العربية في محافظة القاهرة، وهى من أشهر القنوات المشهورة في الشرق الأوسط خاصة في منطقة شمال أفريقيا، حيث أنها تقدم محتوياتها باللغة الانجليزية واللغة العربية، فبهذه الطريق تسهل على الطفل بطريقة سهلة وبسيطة تعليم اللغة الانجليزية.

وتقوم بتقديم بعض المواهب مثل الرسم والغناء، وبالتالي تساعد الطفل على اكتشاف مواهبه وتنميتها وتطورها، ومن أشهر الأغاني التي تقدمها القناة هي أغنية الحروف التي من الممكن أن تساعد الطفل في حفظ الحروف ونطق بعض الكلمات وأغنية أجزاء الجسم وأغنية الألوان.

والتي تساعد الطفل على معرفة أسماء الألوان وتمييزها، وتوجد أغاني أخرى تتحدث عن الأخلاق والصفات الجيدة مثل أغنية لو ما سمعتش كلام بابا، وأغنية الوضوء، أغنيه جدو جدو بابا يا بابا، كما تقدم القناة برامج ترفيهية التي تكون مفيدة جداً للأطفال مثل برنامج كوكي، وبرنامج ملوكي حول العالم، وبرنامج مسابقة كوكى كيدز للمواهب، وبالتالي يكون تردد القناة هو 11602 أفقي ويكون معدل الترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *