التخطي إلى المحتوى

سيراميك الجوهرة ، تعد شركة الجوهرة للسيراميك هي من أكثر الشركات المصنعة للسيراميك شهرة في مصر ، وإستطاعت الشركة التي أنشأها رجل الأعمال أحمد عز أن تنافس وبقوة في سوق السيراميك المصري بعد أن ظهرت الشركة لأول مرة في أواخر ثمانينات القرن الماضي.

وإستطاعت شركة سيراميكا الجوهرة أن تنافس وبقوة في سوق السيراميك وبدأت تستحوذ على الكثير من مبيعات سوق السيراميك ، ومما يدل على أن الشركة هي من أهم شركات السيراميك في مصر أنها إستطاعت أن تنافس الكثير من الشركات المشهورة كشركة سيراميك كليوباترا و لابوتيه و رويال و الكثير من الشركات الأخرى في مجال بيع وتصنيع السيراميك.

ويعد السبب الرئيسي لشهرة سيراميكا الجوهرة في فترة قصيرة وإقبال الناس عليها بشكل كبير هو جمال ودقة تصميمات السيراميك ومناسبتها لجميع الأذواق وأحجام المنازل المختلفة ، ومن الأسباب الرئيسية لشهرة سيراميك الجوهرة الأسعار المناسبة للجميع والجيدة جداً بالمقارنة مع باقي الشركات في نفس المجال.

سيراميك الجوهرة

كما أخبرناكم من قبل أن السيراميك هو من أهم عمائد المنزل الأساسية وأسعاره تختلف من وقت لآخر ولكننا و من خلال متابعتنا لسوق السيراميك في الفترة الأخيرة ومتابعتنا لمختلف شركات تصنيع وبيع السيراميك وكما عرضنا لكم من قبل أسعار سيراميكا كليوباترا و اسعار الرخام سنعرض لكم الآن اسعار السيراميك والبورسلين في شركة سيراميكا الجوهرة.

أسعار سيراميك الجوهرة

أسعار سيراميك الجوهرة
أسعار سيراميك الجوهرة

تختلف اسعار السيراميك في الجوهرة من وقت لآخر بسبب إختلاف سعر الدولار والوقود وأسباب أخرى ، ويؤدي إختلاف الأسعار من وقت لآخر إلى إضطراب الناس حيث أن بعض الناس يقومون بحساب كمية السيراميك الذين يريدون شرائها ويقومون أيضا بحساب سعرها ولكنهم عندما يذهبوا للشراء يلاحظون إختلافاً في الأسعار ، ولكننا في الفترة الأخيرة قد تابعنا سوق السيراميك جيداً و تابعنا ايضا اسعار السيراميك في مختلف الشركات في مصر ومن خلال تلك المتابعة سنعرض لكم اسعار سيراميك الجوهرة الفرز الأول و الفرز الثاني و الفرز الثالث في مصر.

أسعار سيراميك الجوهرة أرضيات :

الفرزالسعر
متر سيراميك أرضيات فرز أولمن 160 إلي 210 جنيه
متر سيراميك أرضيات فرز ثانيمن 140 إلى 160 جنيه
متر سيراميك أرضيات فرز ثالث من 100 إلى 135 جنيه

أسعار سيراميك الجوهرة للحمامات والمطابخ :

الفرزالسعر
متر سيراميك حمامات ومطابخ فرز أولمن 240 إلى 300 جنيه
متر سيراميك حمامات ومطابخ فرز ثانيمن 200 إلى 230 جنيه
متر سيراميك حمامات ومطابخ فرز ثالثمن 160 إلى 190 جنيه

أسعار وزر سيراميك الجوهرة للأرضيات والحمامات والمطابخ :

  • سعر متر وزر للأرضيات يبدأ من 130 وحتى 165 جنيه.
  • سعر متر وزر للحمامات والمطابخ يبدأ من 140 وحتى 170 جنيه.

أسعار بورسلين الجوهرة

بعد أن إستعرضنا معكم أسعار سيراميك الجوهرة للأرضيات و الحمامات و المطابخ بمختلف الفُرُز سنستعرض معكم الآن أسعار البورسلين في شركة الجوهرة للسيراميك ، و تبدأ أسعار البورسلين في شركة الجوهرة من 250 جنيه للمتر الواحد وتزداد بحسب نوع وفرز وجودة البروسلين الذي تريده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *