التخطي إلى المحتوى

سعر كيلو النحاس اليوم بالجنيه المصري يعتبر النحاس من أكثر المعادن الثقيلة قيمة وثمنا بعد الذهب حيث أنه عنصر كيميائي يدخل ويستخدم في صناعة الذهب حيث يضاف القليل منه عليه لأنه يتميز بالصلابة ولذلك يعطي الذهب القوة والصلابة من أجل كيفية تشكيله إلي موديلات وأشكال متنوعة وجميلة وقديما كان يستخدم النحاس في صناعة الدروع المستخدمة في الحروب نظرا لصلابته وأيضا كان يستخدم قديما في صناعة الأواني لخواصه الهامة والصحية ولا يمثل خطرا يهدد صحة الإنسان ولكن نجد أنه سعر النحاس في تزايد مستمر في خلال السنوات الماضية وسوف نتحدث عن أسعار النحاس في مصر.

سعر كيلو النحاس اليوم بالجنيه المصري
سعر كيلو النحاس اليوم بالجنيه المصري

سعر كيلو النحاس اليوم بالجنيه المصري

هناك إرتفاع ملحوظ في سعر المعادن وخصوصا معدن النحاس حيث إرتفع سعره في السنوات الماضية بشكل كبير حيث نجد أن:

  • وصل سعر النحاس في شهر أكتوبر الماضي إلي أعلي قيمة له وبلغ سعره حوالي 6970 دولار للطن الواحد في حين ان في شهر نوفمبر الماضي ايضا انخفض سعر النحاس حيث وصل سعر طن النحاس غلي 6790 دولار أمريكي.
  •  سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة وصل سعره في مصر اليوم إلي من 60إلي70جنيه حسب جودته وصورته أي ما يعادل حوالي 70000ألف جنيه للطن الواحد.
  • وصل سعر النحاس الأصفر الخردة إلي 40جنيه مصري للكيلو أي ما يعادل حوالي 40000ألف جنيه مصري تقريبا للطن الواحد.
  • هذه الأسعار يضعها كل تاجر علي حده بشكل منفرد وليس تحت قانون أو سعر معين ملتزمين به لذلك نجد تفاوت وتضارب في الاسعار في كل منطقة عن الاخري.
  • سعر النحاس جديد بسعر 120 جنيه للكيلو يصل الى 150 جنيه

أسعار بعض المعادن في مصر 2018

  • سعر الألمنيوم الخردة يوجد منه نوعان من المصادر الأول هو الصوالة وهذا ينتج من مخلفات المصانع وتراب الألومنيوم عن عمل وتصنيع الأدوات المصنوعة من الألومنيوم وسعر الطن يصل إلي 33500جنيه اي ان سعر الكيلو حوالي 33جنيه والمصدر الثاني هو الكانزات وسعر الطن فيه وصل إلي 32500جنيه وسعر الكيلو حوالي 32جنيه تقريبا.
  • وسعر طن الحديد الخردة وصل إلي ما بين 25000ألف وبين 27000ألف جنيه أي أن سعر الكيلو 2.70قرش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *