التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه ، أن مشكلتي تساقط الشعر و الصلع هي مشكلتان يعاني منها الكثير من الناس في جميع أرجاء العالم ، فيلجأ بعض الناس أحيانا إلي عمليات زراعة الشعر حتى يحظو بشعر وشكل جميل مرة أخرى ، ولكن تختلف أسعار زراعة الشعر من منطقة لأخرى حول العالم لذا سوف نعرض لكم الآن أسعار زراعة الشعر في مختلف أماكن العالم ، إلى جانب أفضل أماكن زراعة الشعر في العالم بأقل تكلفة وأكثر فاعلية.

تكلفة زراعة الشعر

أسعار زراعة الشعر وتكلفة زراعة الشعر وأفضل مناطق زراعة الشعر حول العالم
أسعار زراعة الشعر وتكلفة زراعة الشعر وأفضل مناطق زراعة الشعر حول العالم

تختلف تكلفة زراعة الشعر من مكان لآخر حول العالم ، و تأتي تكلفة زراعة بوصيلة الشعر الواحدة من 2 إلي 6 دولارات وتتحدد بعدة عوامل منها نوع التقنية المستخدمة لزراعة الشعر وأشهر هذه التقنيات هي تقنية الإقتطاف وهي أعلى التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر سعراً.

أفضل أماكن زراعة الشعر حول العالم

ويلجأ الناس إلي العديد من الدول لزراعة شعرهم بعد تساقطه أو إصابتهم بالصلع الوراثي ، و أشهر هذه الدول هي تركيا و أمريكا و السعودية وغيرها من الدول الأخرى لكن تعتبر هذه الدول الثلاث هي الأكثر إقبالاً من قبل الناس الذين يودون زراعة شعرهم حول العالم.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا هي أشهر أماكن زراعة الشعر حول العالم من حيث السعر والجودة ، حيث تعتبر تركيا أقل تكلفة وأعلى جودة لزراعة الشعر مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى  ، ويقدر عدد الناس الذين يذهبون لزراعة شعرهم في تركيا سنوياً حوالي 6000 شخص معظمهم من منطقة الخليج العربي ، وتتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا من 1500 إلي 3000 دولار وتختلف حسب عدد البوصيلات المزروعة والتى تتراوح بين 2000 إلي 6500 بوصيلة.

أسعار زراعة الشعر في الرياض

سعر وتكلفة زراعة الشعر في الرياض و أفضل مناطق زراعة الشعر في العالم
سعر وتكلفة زراعة الشعر في الرياض و أفضل مناطق زراعة الشعر في العالم

تتراوح أسعار زراعة الشعر في الرياض من 10000 وحتى 25000 ريال سعودي ، تختلف حسب عدد البوصيلات المزروعة وطرق الزرع والرعاية التي يحتاجها المريض وغيرها من العوامل الأخرى .

  اسعار فنادق شرم الشيخ - عروض شرم الشيخ

أسعار زراعة الشعر في أمريكا

تعد أمريكا هي ثاني الدول في الإقبال على زراعة الشعر بعد تركيا حيث يبلغ عدد الناس الذين يذهبون إليها سنوياً لزرع شعرهم حوالى 4000 شخص ، وتتفاوت أسعار زراعة الشعر في أمريكا ، حيث تبلغ تكلفة زراعة الشعر من 4000 إلي 15000 دولار أمريكي تختلف بحسب كمية الشعر المزروعة و طريقة زرع الشعر و عوامل أخرى.

أسعار زراعة الشعر في مصر

ترتفع أسعار زراعة الشعر في مصر كثيراً نسبةً لإرتفاع سعر الدولار فيها وخاصةً بعد تعويم الجنيه المصري ، و يبلغ متوسط تكلفة زراعة الشعر في مصر حوالى 50 ألف جنيه تختلف بحسب التقنيات والطرق المستخدمة في الزراعة

منتديات زراعة الشعر

توجد العديد من منتديات زراعة الشعر ومنها المنتدى العربي لزراعة الشعر ، و تلك المنتديات تعرض أفضل الأسعار لزراعة الشعر ، كما يعرض الناس في مختلف أرجاء العالم تجاربهم في زراعة الشعر ، وهكذا يمكنك التعرف على أفضل النصائح لزراعة الشعر إن كنت من المهتمين بذلك.

أسعار زراعة الذقن و اللحية

كما يبحث الناس على زراعة شعر رأسهم ، بعض الناس يبحثون أيضا عن زراعة شعر الذقن واللحية والتي لا تختلف عن زراعة شعر الرأس كثيراً حيث أنها تتم بنفس طرق زراعة شعر الرأس و لا تختلف في السعر كثيراً حيث تبلغ تكلفة زراعة شعر الذقن واللحية في الرياض من 10000 وحتى 25000 ريال سعودي ، بينما تبلغ تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر من 20000 وحتى 35000 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *