التخطي إلى المحتوى

سعر دواء كويك سليم quick slim لتخسيس الوزن ، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم، سعر دواء كويك سليم quick slim، إن دواء كويك سليم quick slim من أشهر الأدوية في عالم التخسيس وفقدان الوزن وهو من الأدوية الآمنة حيث يعمل علي تكسير الدهون التي يتم تناولها مع الوجبات ولكن لا يظهر مفعول الدواء إلا إذا اتبع الفرد نظام غذائي مع العلاج ويتركز مفعول الدواء في الأمعاء والمعدة حيث أنها تعمل علي تثبيط الإنزيمات في المعدة، حيث إن الدم لا يمتص لدهون ولا يسبب في فقدان الشهية أيضا أو يؤثر علي الجسم.

استخدامات دواء كويك سليم quick slim

كويك سليم quick slim

يتم تناولها لنقص الوزن ولكن بشرط أن يوجد دهون في الجسم أو في الوجبات الذي يتناولها المريض، ويجب الحرص على أن تكون نسبه الدهون في الجسم مرتفعة.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كويك سليم quick slim

  • يظهر  بعض من الإسهال ولكن هذا من مفعول الدواء لأنه يفتت الدهون ويخرجها من الجسم عن الطريق البراز.
  • سبب بعض الم في الظهر.
  • يسبب في العدوي في الجهاز التنفسي.
  • يحدث الألم في المفاصل ولكن هذا نادرا ما يحدث.
إقرأ ايضاً :  سعر سوبر فايبر Super Fiber ودواعي الاستعمال

موانع استخدام دواء كويك سليم quick slim

ممنوع استخدامه للحوامل أو الأمهات المرضعات ولكن إذا أخذته احد المرضعات يجب إن تأخذ مره واحد فقط وان تستشيرا لطبيب في هذا الأمر, لا يتم التجاهل مع الجرعة لما لها اثر علي الصحة العامة، ويجب أخذ بعض الفيتامينات لأنه يذب بعضها مع الدهون، إذا كان الجسم لا يوجد به دهون كثير فلا يتم اخذ الدواء لأنه سوف يؤثر علي الدهون الأساسية في الجسم ويضر بالصحة العامة.

كيفية استخدام دواء كويك سليم quick slim

تأخذ قرص واحد قبل الأكل بساعة يوميا وإذا أردت اخذ أكثر من ذلك يجب استشاره الطبيب وأخذ النصيحة، وإذا أكلت وجبه لا يوجد بها دهون فلا تأخذ الكبسولة لهذه الوجبة.

سعر دواء كويك سليم quick slim

يتوافر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر ١٠٠ جنية مصري للعبوة الواحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *