التخطي إلى المحتوى

أسعار إيجار الشاليهات 2018 ،  مع قرب حلول إجازة نصف العام تستعد كل اسرة لحجز شاليه لقضاء الاجازة هناك حيث يختلف سعر الشاليه على حسب مكانه من البحر قريب ام بعيد، وكذلك مساحته وإمكانياته واقبال الأشخاص على هذه المنطقة، كذلك على المدينة او القرية بالكامل فمثلا يختلف سعر الشاليه في بورتو السخنة عنه في رأس البر وكذلك مارينا وغيرها من الأماكن السياحية الشيقة ذو الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل، والتي تصلح لقدوم السياح اليها ليستمتعوا بالهواء النقي والمياه الزرقاء الصافية وكذلك العديد من الخدمات، وبقدوم فصل الشتاء فقد قلت الأسعار كثيرا عن موسم فصل الصيف حتى يتاح للجميع زيارة افضل الأماكن بأرخص الأسعار.

أسعار إيجار الشاليهات 2018
أسعار إيجار الشاليهات 2018

أسعار إيجار الشاليهات 2018 في بورتو السخنة:

  • لشراء شاليه في بورتو  السخنة فإن هذا قد يكلفك حوالي من 2 مليون جنيه وحتى 6 مليون جنيه على حسب مساحة الشاليه وموقعه من البحر وأيضا امكانياته وتشطيباته ومميزاته.
  • بالنسبة للإيجار فالليلة في الشاليه ببورت والسخنة تبدأ من 300 جنيه الى 1300 جنيه وذلك أيضا بحسب موقع الشاليه من البحر ومساحته وتجهيزاته المتاحة فيه.
  • وهناك شاليهات قد وصل سعرها إذا كانت تابعه لقريه تكون في الليلة بألف جنيه وهي تسع حوالي من 5 الى 6 افراد، ويسمح لهم بالاستمتاع بكل مميزات القرية ماعدا الوجبات الغذائية، اما بالنسبة للشاليهات المملوكة لأشخاص فهناك شاليهات تصل في الليلة الواحدة الى 400 جنيه فقط.
  • وهناك عروض من بعض الفنادق في بورتو السخنة بمناسبة قرب حلول إجازة نصف العام وهي سعر الفرد في الغرفة المزدوجة في فندق بورتو السخنة940جنيه مصري، اما الغرفة الثلاثية فسعرها حوالي 825 جنيه مصري للفرد، وسعر الغرفة الفردي في فندق بورتو السخنة حوالي1190جنيه مصري، وتشمل الرحلة إقامة ليلتين 3 أيام شاملة الفطار والعشاء.
  أسعار وتكلفة زراعة الشعر في تركيا و أمريكا و الرياض و أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم

أسعار إيجار الشاليهات 2018 في بورتو مطروح:

  • إذا كنت تريد ان تمتلك شاليه في بورتو مطروح فسعر الشاليه هناك يتراوح مابين 1.5مليون جنيه وحتى 8مليون جنيه، وهذه الأسعار تتفاوت على حسب مساحة الشاليه وموقعه بالنسبة للبحر وامكانياته ومواصفاته.
  • اما بالنسبةل إيجار شاليه في بورتو مطروح فهو يتراوح في الليلة الواحدة مابين 400 جنيه وحتى 1600 جنيه وذلك أيضا بحسب مساحة الشاليه وامكانياته المتاحة فيه ومكانه بالنسبة للبحر ومميزاته.
  • حيث تقع بورتو مطروح في الساحل الشمالي بطريق الإسكندرية، حيث الفخامة والتصميمات الرائعة والسماء الصافية والمياه الزرقاء والهواء المنعش.

أسعار ايجار وبيع شاليهات في موسي كوست:

 اسعار ايجار الشقق فى راس البر 2017
اسعار ايجار الشقق فى راس البر 2017
  • تقع قرية موسي كوست في الساحل الشمالي بطريق الإسكندرية، فتعتبر قرية موسي كوست من أفخم القري السياحية التي يمكن زيارتها حيث فخامة المباني والشاليهات والتصميمات الرائعة والمطاعم والفنادق ذو الطابع الشرقي وأيضا الأسواق والمولات والملاهي وغيرها من الأماكن الممتعة لكل اسرة.
  • تبدأ أسعار شراء شاليه في قرية موسي كوست من 4مليون جنيه لتصل الى 8مليون جنيه، وذلك بحسب مساحة الشاليه ومميزاته وأيضا موقعه من البحر وتصميمه.
  • وإذا كنت تريد ايجار شاليه ليليه واحده في قرية موسي كوست فيكون سعر الشاليه من 900 جنيه وحتى 3500 جنيه تقريبا لليليه الواحدة وتتفاوت الأسعار بتفاوت مساحة الشاليه ومواصفاته ومكانه بالنسبة للبحر وامكانياته المتاحة فيه.

أسعار ايجار وبيع شاليهات في الغردقة:

تقع مدينة الغردقة في الساحل الشمالي حيث الروعة والجمال والطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل فهي من اهم المدن السياحية التي يتوافد اليها السياح من جميع انحاء العالم للاستمتاع بهوائها النقي وسمائها الصافية ومياهها الزرقاء.

  • يتراوح سعر شراء الشاليه في الغردقة ما بين 2مليون وحتى 5مليون جنيه مصري، وتتفاوت الأسعار بتفاوت المساحة والامكانيات والتشطيبات والتصميم وموقع الشاليه من البحر.
  • اما أسعار إيجار الشاليهات 2018 في الغردقة لليله واحده فقد يتراوح ما بين 150 جنيه مصري وحتى 1500 جنيه، وذلك أيضا بحسب مساحة الشاليه ومواصفاته وامكانياته وموقعه من البحر.
  اسعار فنادق شرم الشيخ - عروض شرم الشيخ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *