التخطي إلى المحتوى

تردد قناة صدى البلد على النايل سات تعتبر قناة صدى البلد من القنوات المصرية الشهيرة التي تقوم بتقديم باقة متنوعة من البرامج التي تهتم بالشؤون السياسية والأمور الاقتصادية والرياضية والمجالات المختلفة التي تهم الشعب المصري في مصر وفي كل الوطن العربي، يملكها رجل الأعمال محمد أبو العينين وتم افتتاحها في عام 2012 عقب تولي محمد مرسي الحكم .

تردد قناة صدى البلد على النايل سات

تردد قناة صدى البلد على النايل سات

تهتم قناة صدى البلد بتقديم المسلسلات والخدمة الإخبارية المختلفة التي تهم قطاع كبير من المجتمع بفئاته العمرية المختلفة، ويمكن أن تشاهد البث المباشر الخاص بها على الإنترنت، ويوجد لها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين لها والذين يستمتعون بالبرامج المقدمة من قبلها .

كما يوجد منها قنوات أخرى وهم “صدى البلد صدى البلد دراما و صدى البلد دراما +”، وتقدم كل قناه منهم باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات المتنوعة والتي يوجد لها متابعين من كافة أنحاء الوطن العربي ومشاهدين مختلفين في الجنسيات، وهي متميزة في الشأن الإعلامي بطريقة كبيرة .

تبث هذه القنوات على القمر الصناعي المصري النايل سات في مصر، ولذلك بسبب ما تقدمه من مجموعة كبيرة متنوعة وهادفة لجميع الفئات، كما أن المحتوى الخاص بها لا مثيل له، وتعتبر قناة صدى البلد من اكبر القنوات الفضائية التي تهتم بالشأن المصري والعربي مع مجموعة كبيرة من المحللين والإعلاميين في المجالات المتنوعة .

كما تضم القناة باقة كبيرة من ألمع الإعلاميين مث احمد شوبير وعزة مصطفي واحمد مرسي ودينا رامز وحمدي رزق ومصطفي بكري، وهذا الأمر جعل نسبة مشاهدتها عالية وخصوصاً أنها من القنوات التي تقوم بتأييد الحكومة ورئيسها، ومن أهم البرامج التي تقوم القناة ببثها “الشعب يختار الرئيس، بلدنا، رضى الله عنه، ظالم ولا مظلوم، وبرنامج أكلة من بلدي، وعلم القرآن” والكثير من البرامج المتميزة الأخرى والتي يوجد لها عدد كبير من المتابعين ويفضلونها عن القنوات الأخرى  .

تغير التردد الخاص بها وأصبح 11823 رأسي معامل تصحيح الخطأ هو 4/3 أما بالنسبة لتردد قناه صدى البلد دراما يكون 11430 رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 6/5 ويوجد تردد أخر لصدى البلد دراما + وهو 12169 رأسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *