التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على ski egypt اخر العروض والاسعار وطرق الحجز يُعد مول مصر من أشهر المولات التي توجد في مصر وكل من يعيشفي مصر يأمل أن يذهب للتنزه به حيث يجلب العديد من الزوار من كل أنحاء مصر وتذهب إليه جميع الفئات مثل العائلات والشباب ولذلك يريد الجميع معرفه كل ما يتعلق بأسعار التذاكر بداخل هذا المول المميز عن غيره.

ski egypt اخر العروض والاسعار وطرق الحجز

يوجد في مول مصر تذاكر مختلفه ولها أسعار مختلفه  مثل تذاكر سنو فيو وسنو بارك والقطب الشمالي والتي سوف نضحها:

تذاكر سنو فيو

أسعار التذاكر 100 جنية للأطفال من سن  سبع سنوات إلي 13 سنة  والأطفال من سن ثلاث سنوات إلي ست سنوات وتكون متوفره أيضاً لمن لديهم الأطفال الذين يقومون بالتزلج علي الجليد والتعلم من خلال مدرسة سكي وتسمح لك هذه التذكره بالدخول لكافيه سنو الذي يوجد بالداخل وتناول ما تريد.

تذاكر سنو جو

سعر التذكره 300 جنيه للأطفال من سن سبع سنوات ل13 سنة وأيضاً من ست سنوات لثلاث سنوات وتتمكن من خلالها دخول سنو بارك ويجب أن تلتزم بالسن والطول المحدد لها.

تذاكر القطب الشمالي

ski egypt اخر العروض والاسعار وطرق الحجز حيث تصل سعر التذكر 450 جنيه للأعمار من سبع ل13 سنة ومن ثلاث سنوات لست سنوات وتستطيع استخدام هذه التذكره في دخول السنو بارك.

سعر منطقة التزلج

يجب أن تكون تعلم كيف تتزلج لكي تدخل هذا المكان ويمكن أن تتعلم بعض الأشياء البسيطة في ذلك السن المسموح به من ثلاث سنوات ل13 سنة سعر التذكره من سن سبع ل13 سنة هي 300 جنيه ومن ثلاث لست سنوات 250 جنيه ومككن أن تزيد علي كلاً منها 50 جنيه لكي تشتري القفازات والأشياء وتضيف50 جنيه أخري لحجز خزانة خاصه بك.

أسعار البطريق في مول مصر

يوجد في مول مصر مجموعه من البطاريق التس تسمي جنتوز وتم وضع تذاكر لرؤيتهم بدايه الأسعار من 300 جنيه وتري البطريق في الماء مع وجود محاضره لتعليمك شيء عنهم والتقاط صوره مع البطريق ولا يجب أن يزيد عدد الزوار عن 12 فرد كما تكون سعر تذكره سنو بينجوين ل450 جنيه وسكي بينجوين ب600 جنيه.

مواعيد سكاي مصر

هناك العديد من الناس تريد معرفه مواعيد العمل في مول مصر فهذا المول يعمل كل أيام الأسبوع وساعات العمل من يوم الأحد للأربعاء من 10 في الصباح الباكر إلي الساعة 11 مساءً وفي أيام الخميس والجمعه والسبت سوف يكون من الساعة 10 صباحاً للساعه الثانية عشرة في منتصف الليل.

سوف تستمر التذاكر في البيع حتي تصل الساعة إلي عشرة ونصف مساءً من يوم الأحد للأربعاء لكن من الخميس للسبت تظل حتي ال11:30 مساءً ويوجد المول في مدينة السادس من أكتوبر وعندما تريد التأكد من مواعيد العمل أو أي شيء أخر يمكنك أن تتصل علي رقم 16002.

أسعار الملابس للجليد في مول مصر

القفازات توجد بسعر 70 جنية ولكن الجاكيت مع القفازات متوفره بسعر 330 جنية كما يوجد دروس لتعلم الجليد سعر الساعه ونصف ب200 جنية.

عندما تحضر الدرس مع شراء الجاكيت والقفازات والخزانة الخاصة بك سوف يكون بسعر 480 جنية وهذه العروض مخصصه للسن المحدد وكذلك الطول لكي نحافظ علي سلامة الأطفال الصغار.

تم تخصيص مكان لتعليم التزلج علي الجليد بمدرسه سكي لكي يتمتع كل الزوار بالتزلج عندما لا يكون لديك أي خلفيه عن التزلج وتستطيع حجز تذكره للتعلم في هذه المدرسه وتبداء الأسعار من 300 حتي تصل إلي 750 جنية.

لمعرفة أدق التفاصيل عن العروض والأسعار يمكنكم الدخول إلى موقع أسعار اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *