التخطي إلى المحتوى

اسعار الزجاج فى مصر 2018 ، يعد الزجاج هو من أهم المواد الشفافة في مصر ويصنع الزجاج من الزجاج إلى جانب عدة مواد أخرى وتتنوع اشكال والوان ونقوشات الزجاج مما يتيح للمستهلك خيارات متعدده عند شراء زجاج ويبحث الكثير من المستخدمين على شبكة الإنترنت عن أسعار الزجاج المختلفة وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال ، اسعار الزجاج المختلفة في مصر تابعو معنا الآن .

استعمالات الزجاج

توجد للزجاج فوائد واستخدامات منوعه فمن الممكن ان يستخدم الزجاج في المباني كنوافذ شفافة ، وفي عمل تقسيمات داخلية وفي الكثير من الأشغال المعمارية ، كما يستخدم فى عمل ابواب للمحلات ونحتاج للزجاج كزينة لبعض الاشياء فى المنزل.

اسعار الزجاج في مصر 2017
اسعار الزجاج في مصر 2017

مقاسات الزجاج وفوائدها

تتنوع مقاسات الزجاج من حيث السمك وقوة التحمل فكلما زاد السمك زادت قدرة التحمل للزجاج وزاد معها سعره تبدأ المقاسات من 1 مل الى 3 مل الى 5مل وتوجد ايضا مقاسات اكبر ، ويدخل الزجاج فى حياتنا اليوميه فتجده فى الابواب والشبابيك وعلى السفرة وتجده فى ارفف النيش وفى المحلات .

الزجاج العازل

تختلف قدرة ألواح الزجاج فى العزل بإختلاف السمك واللون والتركيب كلما زادت قتامة وسمك الزجاج كلما قلت نفاذيته للحرارة ويمكن زيادة كفاءة الوحدة بدمج أنواع مختلفة من الزجاج فى الوحدة العازلة ويتكون الزجاج العازل من طبقتين أو أكثر من الزجاج ملتصقين معا عن طريق إطار معدنى مملوء بالهواء ، ويستخدم الزجاج العازل فى الابواب والديكورات والمعمار .

ابواب زجاج سيكوريت

اصبحت الابواب السيكوريت الان هى السائده فى جميع المحلات التجاريه لما تعطى من شكل جمالى وسهولة فى الفتح والغلق وعزل حرارى تام ومتانه معقولة افضل من الزجاج العادى وتوجد كثير من الشركات والمتخصصين الان فى صناعة السيكوريت.

أسعار الزجاج السيكوريت في مصر 2017
أسعار الزجاج السيكوريت في مصر 2017

اسعار الزجاج فى مصر 2018 اليوم

ارتفعت اسعار الزجاج فى الفترة الاخيرة بعد تعويم الجنية وارتفاع سعر الدولار بنسبة 100% حيث وصل سعر المتر المسطح من الزجاج الى 100 جنية بعد ان كان سعره 65 جنيه ويزيد سعر المتر كلما زاد سمك الزجاج ويشتكى الكثيرون من اصحاب المهن التى تتعلق بالزجاج بالارتفاع الكبير فى اسعاره هذه الايام.

  • تم تحديث الاسعار للاسعار الجديدة 2018 حيث شهدت اسعار الزجاج زيادات طفيفة لم ثؤثر كثيرا علي الاسعار وسنوالي معكم تحديث الاسعار ان تغيرت من جديد

اسعار ابواب زجاج سيكوريت اليوم

تبدأ اسعار الزجاج السيكوريت من 400 جنية للمتر الواحد وتصل الى 600 جنية للمتر اما الرسم على الزجاج فيبدأ سعره من 140 جنيها حسب طلبك وتزيد التكلفة حسب طلباتك.

ويمكنك حساب سعر الباب او الشباك السيكوريت حسب مساحته مع مراعاة تعدد انواع واسعار السيكوريت فيوجد منه العادى والمصنفر والمصنفر المنقوش ويوجد ايضا الفاميه والملون وكلما ارتقى طلبك زاد سعره بالطبع.

اسعار اكسسورارات الزجاج السكيوريت

لا تشمل اسعار الزجاج اسعار الاكسسوار والكالون فهذه الاشياء الكالون والاوكر وماكينة الزجاج فهى تباع مستقله فى محلات الحدادة الخاصة بمستلزمات الابواب ويبلغ سعرها حوالى 1200 جنية.

سعر ماكينة الزجاج السيكوريت يبدأ من 500 ج ويصل الى 1000 جنية حسب الماركة والجودة.

عيوب الزجاج السيكوريت

لابد ان تعى انه مهما بلغت متانته فهو فى النهاية زجاج قابل للكسر يجب عليك معرفة ان اضغف ما فيه هى الحواف فهى الاكثر قابليه للكسر ، ويبقى الزجاج السيكوريت رغم كل شئ هو الافضل من حيث الشكل والمميزات الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *