التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر أكوا بارك دبي تعد من اهم المعالم السياحية الموجودة في دبي حيث انها اكبر مكان ترفيهي يناسب الكبار والصغار فيوجد في أكوا بارك دبي عالم رائع من الخيال والابداع وجميع الألعاب الترفيهية المثيرة والتي تتناسب مع جميع الاعمار، حيث انها تحتوى على حوالي خمسون لعبه تأخذك كل لعبه منها الى عالم التشويق والجرئه وتحدي النفس واختبار الشجاعة لديك، كما انك تتمتع في أكوا بارك دبي بالعيش في أي عصر تحبه كل ما عليك فقط هو ارتداء ملابس العصر سواء في القديم او المستقبل وتعامل مع الناس وكأنك تعيش هذا العصر بالفعل، اذا كنت تريد المتعة والترفيه والاثارة أيضا ندعوك الى زيارة أكوا بارك دبي.

أسعار تذاكر أكوا بارك دبي
أسعار تذاكر أكوا بارك دبي

مميزات مدينة أكوا بارك دبي:

  • يتمتع زوار مدينة أكوا بارك دبي بأول مدينه ترفيهيه في العالم تجميع كل أنواع الترفيه في مكان واحد، حيث الخيال العلمي وتمكينك من العيش في أي عصر تحب سواء كان من العصور القديمة او الوسطي او حتى في المستقبل.
  • هناك قسم يمكنك فيه ارتداء ملابس العصر الذي تود العيش فيه ثم ادخل اكوا بارك تجد نفسك في عالم اخر ومدينه اخري تتعامل مع الناس بمعاملاتهم وتجارتهم وثقافتهم وكأنك دخلت الى فيلم خيال علمي فهل هناك روعه أكثر من هذا.
  • أيضا يمكنك الاستمتاع بأفضل الألعاب المخيفة التي تجعلك تسمع دقات قلبك من الإثارة والرعب والتحدي وذلك بتجربة خمسون لعبه تحتوي عليها مدينه أكوا بارك دبي.
  •  أكوا بارك دبي تحتوي على أكبر مكان للتسوق واللعب والمتعة والاثارة فلابد وان تعيش التجربة بقضاء يوم كامل داخل مدينة اكوا بارك دبي، حيث ان أسعار المحال التجارية داخل المدينة أرخص بكثير من أي مكان اخر في الخارج وكذلك الملابس ومحلات الاكل، انه عالم رائع من الترفيه يتطلب تجربته على الفور.
  •  هناك مكان في مدينة أكوا بارك دبي الى الألعاب المائية وتعد من اهم وأبرز الأماكن التي توجد في أكوا بارك دبي، حيث المزلقانات المائية والتي يجذب اليها الزوار خلال أشهر السنة.
  •  هناك حديقة حيوانات صغيره تخص الأطفال للعب والمرح والاستمتاع بجميع الألعاب المائية والترفيهية.

أسعار تذاكر أكوا بارك دبي

المدينة المائية في دبي
المدينة المائية في دبي

أسعار تذاكر أكوا بارك دبي تختلف من مكان الى اخر داخل المدينة ولكن فى متناول الجميع فسارع بالذهاب الى أكبر مدينه ترفيهيه في العالم العربي حيث تجد عالم متكامل من الترفيه والاثارة والمتعة وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل حيث تقوم دائما أكوا بارك دبي بالعديد من العروض والتخفيضات خلال الأعياد والمواسم الرسمية على اسعار التذاكر ، كما انها تمنح حامل التذكرة المكوث في المدينة اليوم بالكامل للتمتع بجميع الأشياء الترفيهية التي تحتوي عليها أكوا بارك دبي.

  • هناك تذكرة المنتزه والتي تبلغ حوالي 175درهم.
  • وأيضا يوجد تذكرة سنوية بسعر حوالي 275درهم.
  • وبالنسبة للمقيمين في دول الخليج فتكون سعر التذكرة 95درهم.
  • كذلك هناك تذكرة دخول ليوم كامل للفرد بسعر 110درهم للتمتع بجميع الألعاب والأماكن الترفيهية داخل أكوا بارك دبي.
  • اما الأطفال فسعر تذكرة الدخول ليوم كامل للتمتع بعالم من الترفيه داخل مدينة أكوا بارك دبي من عمر سنتين الى عشر سنوات حوالي 85درهم.
  • وهناك تذكرة دخول لفرد واحد لمدة يوم كامل لمدينة أكوا بارك دبي الترفيهية مع وجبة غداء كونتيننتال وهذا كله بمقابل 160 درهم فقط.
  • وأيضا هناك تذكرة دخول ليوم كامل لمدينة اكوا بارك دبي حيث الرفاهية والمتعة والتشويق بالإضافة الى وجبة غداء كونتيننتال للأطفال من عمر سنتين الى عشر سنوات وذلك بمقابل 125درهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.