التخطي إلى المحتوى

اسعار الساعات فى مصر 2018، ساعة اليد اله صغيرة تلبس فى اليد نتعرف منها على الوقت تم اختراعها عام 1904 على يد الفرنسى الفرنسي لويس كارتييه ثم تطورت على يد المهندس  الكندي ووارين موريسون ومع مرور الوقت تطورت الساعات حتى وصلت الى ما نحن فيه الان ، ومع ظهور الهواتف المحمولة قل استخدام الناس للساعات وبدأ سوقها فى الركود  ولكن فى الاونة الاخيرة عادت الساعات للانتشار بصورة كبيرة وبدا الناس يتسابقون فى اقتناء الساعات الاقيم والاشيك والاغلى وصارت الساعه الان شئ اساسى لاناقة الانسان.

اشهر انواع الساعات فى مصر

تنتشر فى مصر انواع متنوعه من الساعات والانواع الشعبية هى الاكثر انتشار لسهولة شرائها ولكن هناك انواع متوسطة تلقى رواجا كبيرا مثل كاسيو وسيتزين ، وهناك انواع راقية تشتهر فى المناطق الراقيه مثل اوميجا omega ، ورولكس Rolex ، ورادو  Rado ، وايضا تاج هوير Tag Heuer .

ومن المعروف ان اهم واشهر الساعات فى العالم هى الساعات السويسريه التى تتميز بالاناقة والفخامة ويفتخر من يقتنيها بها لانها تدل على الثراء لارتفاع سعرها.

إقرأ ايضاً :  أسعار الميكرويف فى مصر اليوم كل الانواع

اسعار الساعات فى مصر اليوم

ونقدم لكم من خلال موضوعنا هذا على موقعكم اسعار اليوم تقريرا عن اسعارات كل انواع الساعات فى مصر من داخل السوق وسنحاول ان نقدم لكم كل الانواع التى تناسب كافة الاذواق والمستويات.

اسعار ساعات كاسيو رجالى وحريمى 2018

تعد ساعات كاسيو هي من أشهر أنواع الساعات في العالم وليس في مصر فقط ، وسنقوم بعرض صور لكم تتضمن أسعار مختلف ساعات كاسيو في مصر.

اسعار افضل انواع الساعات
اسعار افضل انواع الساعات

 

اسعار الساعات الكاسيو
اسعار الساعات الكاسيو

 

اسعار الساعات جميع الانواع في مصر
اسعار الساعات جميع الانواع في مصر

 

اسعار الساعات في مصر 2017
اسعار الساعات في مصر 2017

 

اسعار الساعات في مصر اليوم
اسعار الساعات في مصر اليوم

 

اسعار ساعات رادو فى مصر 2018

تعتبر شركة رادو السويسرية هي من أشهر وأفضل شركات تصنيع الساعات في العالم ، حيث تتميز ساعات رادو بالجمال والأناقة وتعد من أكثر الساعات إنتشاراً في العالم وكما عرضنا لكم صور تتضمن أسعار ساعات كاسيو سنعرض لكم الآن صورة تتضمن أسعار ساعات رادو تابعو الصورة.

اسعار ساعات رادو 2017
اسعار ساعات رادو 2017

 

اسعار الساعات الذكية في مصر

تعتبر الساعات الذكية هي من أكثر الساعات إنتشاراً في وقتنا الحالي حيث تعد الساعات الذكية هي من أفضل أنواع الساعات على الاطلاق والتي يفضلها معظم الناس في عصرنا الحالي خاصةً مع إنتشار التكنولوجيا بشكل واسع وكبير ، وتوجد أنواع مختلفة من الساعات الذكية وبأسعار مختلفة على حسب إمكانات كل منها وسنعرض لكم عدة صور تتضمن أسعار بعض الساعات الذكية في مصر تابعو تلك الصور.

إقرأ ايضاً :  سعر ايفون 7 وايفون 7 بلس في السعودية 2018
اسعار الساعات الذكية في مصر 2017
اسعار الساعات الذكية في مصر 2017
ساعات ذكية للبيع وافضل انواع الساعات الذكية في مصر
ساعات ذكية للبيع وافضل انواع الساعات الذكية في مصر

 

أفضل الأماكن لشراء الساعات في مصر

يتجه الناس في هذه للشراء من المتاجر الإلكترونية مثل سوق دوت كوم وجوميا وغيرها من المتاجر الأخرى المشهورة ولكن لا زال البعض من الناس يتجه للشراء من المحلات الشهيرة الخاصة ببيع الساعات وسنقدم لكم أسماء وعناوين اشهر المحلات لبيع الساعات في مصر :

  • محل i watch يعد محل آي ووتش هو من أشهر محلات بيع الساعات في مصر وله فرعان الفرع الأول يقع في مول العرب ورقم التليفون 01118224511 ، أما الفرع الثاني فيقع في 19 عمارات العبور بصلاح سالم ورقم التليفون 01007010075.
  • محل BTC Watches ويعد هذا المحل أيضا هو من أفضل وأشهر المحلات في مصر حيث أن له أكثر من ستة عشر فرعاً في مصر منهم فروع في مول العرب وداندي ميجا مول وسيتي ستارز وكايرو فيستيفال سيتي و عدة فروع أخرى ورقم التليفون الخاص بهم 16282.
  • محل رضوان العجيل وهذا المحل يفضله بعض الناس نظراً لإنخفاض أسعاره إنخفاضاً طفيفاً مقارنة بالمحلات الأخرى وله أربعة فروع الفرع الأول 52 شارع جامعة الدول العربية رقم تليفون 023389575 ، والفرع الثاني سور نادي الزمالك بالمهندسين ورقم التليفون 0233457812 ، والفرع الثالث 134 شارع 26 يوليو بالزمالك ورقم التليفون 0227381409 ، والفرع الرابع 36 شارع عبدالله العربي إمتداد شارع الطيران بمدينة نصر ورقم التليفون 0223878525.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *