التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الزمالك على النايل سات ويوتل سات تعتبر قناة الزمالك هي الوجهة الإعلامية لكل مشجعي الزمالك، وللنادي ذات نفسه، فهي قناة رياضية متخصصة في بث المباريات الخاصة بالنادي سواء كان دوري أو كأس أو أي بطولة أخرى، كما تقوم ببث المباريات الخارجية الخاصة بنادي الزمالك .

تردد قناة الزمالك على النايل سات ويوتل سات

تردد قناة الزمالك على النايل سات ويوتل سات

يبحث الكثير من مشجعي نادي الزمالك عن القناة الخاصة بهم لمتابعة كل ما يخص النادي عليها سواء من اتفاقيات وصفقات أحداث وأخبار خاصة باللاعبين سواء كانوا في الداخل أو سواء كانوا في الخارج، فهم عشاق كرة القدم الزملكاوية .

كما يوجد بعد كل مباراة يتم بثها استديو تحليلي يقوم بتحليل المباريات لمعرفة كل ما حدث بالتفصيل دون ان يفوتك أي تفصيله صغيرة، كما أن هذه القناة تقوم ببث المباريات المسجلة القديمة التي يحب ان يشاهدها مشجعي ومحبي كرة القدم من الجمهور الزملكاوي .

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاتفاق مع كلا من شركة سما وشركة لاين لبث جميع الأحداث الخاصة بالنادي من خلال قناتي الحدث وال تي سي، وسوف يتم بث الأخبار من خلال البرامج المقدمة على تلك القنوات، كما انه سوف يتم إجراء حوارات مع اللاعبين من أجل النهوض بالقناة .

فلا يوجد قناة منفصلة خاصة و باسم نادي الزمالك حتى الآن، ولكن البرامج التي تم ذكرها سوف تبث كل ما يخص النادي فقط، فتقوم قناة الحدث ببث الحوارات والأخبار الخاصة بنادي الزمالك من خلال مقابل مادي من قبل النادي والشركة الراعية له .

أما بالنسبة للتردد الخاص بقناة الزمالك ال تي سي على القمر الصناعي النايل سات 112019 ومعدل الترميز هو 27500 والاستقطاب الخاص بالقناة أفقي 5/6 ، وهي قناة مفتوحة 24 ساعة مجانية لا تحتاج لأن تدفع مقابل مادي من أجلها وهي قناة غير مشفرة .

أما بالنسبة للتردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي يوتل سات 11595 عمودي معدل الترميز الخاص بها 27500 3/4 وهي مفتوحة أيضا غير مشفرة، أما بالنسبة للقناة على العرب سات التردد الخاص بها هو 12092 عمودي 3/4 معدل الترميز 27500 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *