التخطي إلى المحتوى

أسعار ألواح الجبس بورد 2019، يعتبر الجبس بورد من أفخم وأجود أنواع الجبس الذي يستخدم في الديكور المعلق للشقق والمحلات ومتاجر الكبيرة، حيث انه يتم استخدامه في السقف المعلق وهو نظام رائع يمنح منظر رائع وجميل وأنيق لجميع أنواع الأسقف وديكور المنزل، كما يتم استخدامه أيضا في الحوائط والأسقف، ويتم استخدامه في الوقت الحالي كموضة للديكورات بين المصريين، فيمنح الجبس المعلق جمال وأناقة رائعة، وعبر ذلك المقال سوف نستعرض معا سعر وأنواع الجبس بورد المستخدم في الديكورات والمنازل.

أسعار ألواح الجبس بورد 2019

يتم استخدام في المعارض والمجمعات والأسواق الكبرى أنواع كثيرة من الجبس بورد من أنواع مختلفة وبأشكال متطورة، حيث انه يستمتع بمميزات عالية الجودة من القوة والأمان كما انه يتميز بعدم وجود به رطوبة وضد العوامل الجوية، ولا يظهر به وجود فواصل وتشققات، وتختلف أسعار الجبس بورد والألواح الخاصة به عن أسعار الجبس العادي المعتاد استخدامه في المنازل.

أنواع الجبس بورد

  • يوجد للجبس بورد الكثير من الأنواع حيث يوجد الجبس بورد العادي، يكون الجبس باللون العاجي أو الأبيض من جانب ومن جانب أخر يكون باللون الرمادي، كما يمكن استخدامه في الجدران والأعمال الداخلية ولكن لا يتم استخدامه في الحمامات والمطابخ وأماكن الرطوبة العالية.
  • النوع الثاني من الجبس بورد المقاوم للحريق كما يكون مغلف من الكرتون المقوى من جانب كما انه الغلاف باللون الأحمر من جانب أخر، وتلك النوعية تستخدم في الأسقف والجدران.
  • النوع الثالث من الجبس بورد من نوعية مقاوم للرطوبة والحريق وتلك النوعية من أفضل أنواع الجبس بورد، حيث انه يوجد به مادتي السيلكون والفايبر جلاس كما انه يوجد بكثافة كبيرة، وتلك النوعية من الجبس تتميز بالقوة والمتانة، كما يغلف الجبس من الجانبين بطبقة من الكرتون المعالج، باللون الأخضر، كما أن تلك النوعية جاهزة للدهان كما عند إزالته يمكن الإزالة بسهولة.
  • ومن مميزات الجبس بورد يتم إدخاله في أعمال التشطيب للجدران والأسقف الإسمنتية، أو يمكن استخدامه للقواطع لمتحركة في المكاتب والمباني، ويكون تكلفته اقل من الجبس العادي، ويتميز بخفة وزنه ولا يؤثر على الهيكل الخارجي للمباني.
  • وأما عن سعر الجبس بورد فأنه يبدأ سعر متر لوح الجبس االبورد للمتر يبلغ نحو 58 جنيه مصري في اغلب الأسواق، كما يختلف السعر على حسب شكل وخامة الجبس، كما انه مصنعيه تركيب متر الجبس بنحو 20 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *