التخطي إلى المحتوى

أسعار افريكانو بارك مصر 2020 ، تعد أفريكانو بارك من أكبر الحدائق المفتوحة بجمهورية مصر والشرق الأوسط، والحديقة تهتم بالاعتناء بالعديد من الحيوانات الأليفة والمفترسة، حيث بها حيوان الغوريلا والكنغارو والبجع، ويمكنك أن تتجول بالحديقة على قدميك بجانب الحيوانات وذلك هو أكثر جزء رائع بالحديقة، كما ستري الحيوانات المفترسة تتجول بكل حرية بأفريكا سفاري بارك، وهذا يعد غريب علينا حيث تعودنا على مشاهدة الحيوانات المفترسة داخل القفص.

ويوجد بالحديقة كهف يحتوي علي 22 نوع مختلف من الحيوانات مثل، حيوان الجربوع، والوطواط والكوبرا، والسلاحف، كما يضم أنواع مختلف من طائر البوم، والزقزاق، وأفريكا سفاري بارك من الممكن أن نقول إنها رحلة سفاري أو رحلة مخصصة للترفيه، تساعدك علي نسيان المشاكل والهموم، وأفريكا سفاري بارك هي العودة للطبيعة.

ومن المعروف إن النظر للصحراء والشلالات والأشجار يعمل على راحة العين والقلب والنفس، وقالوا في علم النفس إن هناك بعض الأماكن التي تعتبر من أجمل الأماكن التي تشعرك بالراحة مثل الجلوس بجانب المياه بمختلف أنواعها مثل الأنهار أو البحار أو الشلالات، وثبت علميا إن الاستجمام يجب أن يكون في مكان هادئ.

أسعار افريكانو بارك مصر 2020

اسعار افريكانو بارك
اسعار افريكانو بارك

وتقدم أفريكانو بارك أحدث العروض على الرحلات وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك 2019، ويشمل العرض دخول قرية أفريكانو بارك، والتجول وسط الحيوانات والتصوير معهم، رحلة نهرية في الجزر الممتلئة بالزواحف، دخول الكهوف، دخول غابة ممتلئة بالطيور النادرة، وسعر الفرد 200 جنيه مصري، وذلك العرض ساري حتي يوم 31 ديسمبر القادم 2019.

إقرأ ايضاً :  اسعار سيراميك رويال 2020

مطعم زامبيزي في أفريكانو بارك:

وهناك مطعم في أفريكا سفاري بارك ويطلق عليه أسم مطعم زامبيزي، ويقدم ذلك المطعم الأكلات الإفريقية ويعزفون موسيقي أفريقية مشهورة ومخصوصة للأفارقة، وذلك المطعم يطل على شلالات صناعية ويوجد بها سيد قشطة، وسلاحف وتماسيح وعصافير.

ملاعب رياضية في أفريكانو بارك:

ويوجد أيضا في أفريكانو بارك ملاعب رائعة لكل من يجب الرياضة والألعاب المختلفة، مثل لعبة الهوكي وكرة القدم والتنس والطاولة، كما يوجد مكان مخصص لمن يحبون التصوير لأخذ الصور الفوتوغرافية، ومن الممكن التصوير وسط القرود والغزلان، ويوجد أيضا مكان مخصص للمناسبات مثل أعياد الميلاد والزفاف والكثير من المناسبات العائية، حيث تعتبر أفريكا سفاري بارك سيشن ممتاز للتصوير.

سعر دخول افريكانو بارك مصر 2020

سعر دخول افريكانو بارك مصر 2019
سعر دخول افريكانو بارك مصر

تكلفة دخول السيارة الواحدة 500 جنيه للملاكي مهما كان عدد الأفراد بالسيارة وتشمل التكلفة السفارى والرحلة البحرية ودخول الكهف اما سعر الدخول للمجموعات بداية من 28 شخص فتكون 55 جنية للفرد.

اما رسم دخول الميكروباص فيكون 600 جنيه .

ومن الشروط الاساسية ان تدخل الحديقة بالسيارة حتي تتحرك وسط الحيوانات المفترسة بسهولة.

التعليقات

  1. سعر دخول السياره 500مبلغ كبير جدا لأصحاب الدخل المتوسط يعنى فسحة تدخل فى الف بنزين واكل ودخول القريه المفروض ترخص نوعا ما علشان تشجع الناس تروح بدل شغل المواسم بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *