التخطي إلى المحتوى

سجلت أسعار السيارات في أمريكا 2018، ارتفاع خلال العام الحالي بسبب السياسة التي اتباعها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، حيث أكد عدد من المحللين الإقتصاديين أن السياسة التي يتباعها الرئيس الأمريكي الحالي وهي فرض رسوم جمركية إضافية على بضائع مستوردة، ارتفاع أسعار العديد من السلع بشكل عام وأسعار السيارات في السوق الإمريكي بشكل خاص.

كما تجدر الإشارة إلى أنه يوجد فئة من المصريين يفضلوا شراء السيارات من الخارج سواء من أي دولة عربية أو من الولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا فأن من أكثر الكلمات البحثية التي يستخدمها المقبلين على شراء السيارات هي أسعار السيارات في أمريكا 2018، ومن ثم البدء في حساب تكلفة الجمارك ومقارنة سعر السيارة في الخارج بسعرها في السوق المصري أو السوق المحلي للشخص الراغب في الشراء.

اقرا أيضا :

أسعار السيارات في أمريكا 2018

يعاني سوق السيارات في مصر وفي عدد من الدول العربية بحالة من الركود وخاصة منذ منتصف العام الماضي وحتي الآن، ويعود قله حركة البيع والشراء إلى عزوف العملاء عن الشراء نظرا لارتفاع أسعار السيارات، في حين أن أسعار السيارات في أمريكا 2018 سجلت ارتفاع نسبي ولكن أقل من الارتفاع الذي شهده السوق المصري وفي عدد من الدول العربية، كما يشار إلى أن السبب الثاني لقلة حركة البيع والشراء في سوق السيارات في مصر هو ارتفاع أسعار الوقود خلال مطلع العام الحالي.

كما تجدر الإشارة إلى أنه توقع تقرير اقتصادي أمريكي صادر عن وكالة “بلومبرج” للأنباء الاقتصادية، أنه من المتوقع أن تشهد حركة البيع والشراء للسيارات في السوق الأمريكي خلال العام الحالي، وأضاف التقرير أن ركود السيارات في السوق الأمريكي يعود إلى ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

وأضاف التقرير الأمريكي، أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الفائدة الأمريكية زيادة في السوق الأمريكي ثلاث مرات خلال العام الحالي، طبقا لما يعتزمه مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي، وبهذا ستزيد أسعار السيارات في أمريكا 2018، بالإضافة إلى زيادة رسوم الجمارك.

أسعار السيارات في أمريكا 2018
أسعار السيارات في أمريكا 2018

ارتفاع أسعار السيارات في أمريكا 2018

ونعرض خلال السطور القادمة متوسط أسعار السيارات في أمريكا 2018، عقب أن سجلت ارتفاع خلال الشهور الماضية، ويشار إلى أن الأسعار من الممكن أن تختلف نسبيا من منطقة إلى أخري، ونود أن نلفت الإنتباة إلى أن إدارة القسم الإقتصادي لموقع أسعار اليوم، تقوم بمتابعة وتحديث أسعار السيارات في أمريكا طبقا لأخر تحديثات في الولايات المتحدة الإمريكية، من أجل تلبيه رغبه العملاء.

  • حيث يبلغ  سيارة سيدان جاكوار XE ، في الولايات المتحدة قيمة 34900 دولار أمريكي.
  • كما بلغ سعر سيارة كروسF-Pace في سوق أمريكا خلال العام الحالي قيمة 41990 دولار أمريكي.
  • وسجلت سعر السيارة شيفروليه تراكس 2018 نسخة LS، في السوق الإمريكي قيمة 21,945 دولار أمريكي.
  • كما بلغ متوسط سعر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت في أمريكا 2018 فقد بلغ 21,235 دولار أمريكي.
  • وسجل سعر السيارة  نيسان جوك في السوق الأمريكي 2018 فقد بلغ قيمة  21,225 دولار أمريكي.
  • وبلغ سعر سيارة مازدا CX-3 سبورت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الحالي قيمة  21,050 دولار أمريكي.
  • وسجل سعر سيارة فورد ايكوسبورت 2018 في السوق الأمريكي قيمة 20,990 دولار أمريكي .
  • وتجدر الإشارة إلى أن شركة فولفو قد قررت رفع أسعار جميع موديلات سياراتها في السوق الأمريكي خلال العام الحالي بمعدل 7600 دولار أمريكي.
  • كما قررت شركة فولكسفاغن برفع أسعار جميع موديلات سياراتها في السوق الأمريكي بمقدار 6800 دولار أمريكي.
  • وفيما يتعلق بشركة فورد فقد قررت الشركة تعديل أثر الضرائب الجديدة، التي فرضتها حكومة الرئيس الأمريكي الحالي، وقامت برفع أسعار سياراتها بمقدار 282 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *