التخطي إلى المحتوى

أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية 2018، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن الشقق في العاصمة الإدارية تشطيبها كامل وأن مستوى التشطيب ممتاز وعالي الجودة، كما توجد مساحات متنوعة وعديدة، وأن الوحدات السكنية تتم تسليمها خلال تلك العام، والحي السكني المتواجد بها الشقق بالعاصمة تضم منطقة متكاملة الخدمات والمرافق، كما يوجد العديد من المدارس الدولية والمستشفيات التخصصية.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة 2018

أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية 2018

  • سعر متر الشقق السكنية في العاصمة الإدارية عشرة آلاف جنيه مصري، وهي كاملة التشطيب، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 130 متر مربع لـ 180 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في مشروع سيليا طلعت مصطفي بالعاصمة الإدارية الجديدة،  بسعر يبدأ من 11 ألف جنيه، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 77 متر مربع لـ 200 متر مربع للوحدة.
  •  الشقق السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي، وتلك الشقق مخصصة للطبقة المتوسطة التي تنطبق عليهم شروط الإسكان الاجتماعي، وسعر الشقق في الإسكان الاجتماعي يبدأ من 185 ألف جنيه والتقسيط على 15 سنة، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 77 متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في الإسكان الفاخر والتي تقوم بنائها شركات القطاع الخاص ويصل سعر المتر ما بين أربعة عشر الاف جنيه مصري، وحتى ستة عشر الآف جنيه مصري للمتر، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 70 متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في الحي السكنى (R3)، وتشمل 2048 وحدة، ومساحات تتراوح ما بين 110متر مربع لـ 180متر مربع، ويصل متوسط سعر المتر ما بين ثمانية آلاف جنيه مصري لـ ثلاثة عشر ألف جنيه مصري.

أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية لهذا العام

  • الشقق السكنية في الإسكان المتوسط في دار مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، يبدأ من 175 ألف جنيه والتقسيط على 15 سنة، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 77 متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في سكن مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، يبدأ من 155 ألف جنيه والتقسيط على 15 سنة، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 77 متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في مشروع البوسكو يبدأ سعر المتر تسعة آلاف جنيه مصري، وحتى خمسة عشر ألف جنيه مصري، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين 77 متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.
  • الشقق السكنية في مشروع ميد تاون وهو مكون من وحدات سكنية يبدأ سعر المتر تسعة آلاف جنيه مصري، وحتى خمسة عشر ألف جنيه مصري، ومساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين سبعة وسبعون متر مربع لـ 150 متر مربع للوحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *