التخطي إلى المحتوى

أسعار الفيب في مصر 2020 ، إذا كنت مدخن وتبحث أماكن جيدة لبيع أفضل أنواع السجائر الإلكترونية في مصر، وبأسعار مناسبة، إليك قائمة تضم أفضل الأنواع:

معسل جي بريف

تم تصميم هذا الجهاز باحتراف، فتصل قوته إلى ٢٢٠ واط من شركة سموك، وشاشة HD  عالية الجودة، يناسب جهاز جي بريف كل مدخن إذا كان مبتدئ او محترف، كما يتميز ايضًا بخزان كبير الحجم مما يتيح تغيير النكهات بسهولة، ويمكنك التحكم في تغيير درجات الحرارة حسب رغبتك، ويتراوح سعره بين 1000:2000 جنيه.

فابريسيو ريفنجر اكس

فابريسيو ريفنجر اكس

هو جهاز شائع جدًا، من إنتاج شركة فابريسو وهي من أفضل الشركات، ويصنف من أفضل أنواع السجائر الإلكترونية وتصل قوته إلى ٢٢٠ واط، يتميز بسهولة استخدامه، وضوح الشاشة، خصائص التحكم الشاملة، كما يمكنك التحكم في ضبط الواط، وآمن تمامًا.

قد يوجه المبتدئين صعوبة في التحكم في ضبط قوة الواط وقفل الشاشة، لكن أهم ما يجب معرفته هو كيفية تشغيل الجهاز، وباقي الإعدادات لن تحتاجها.

وسعرها يتراوح بين 1200:1700 جنيه

إقرأ ايضاً :  اسعار تذاكر بلو باص ومواعيد الرحلات

جهاز معسل الكتروني Alien 220W

الجهاز من إنتاج شركة سموك، ولا يفرق شيئًا عن جهاز جي برايف سوى أنه اخف وانحف وزنًا، ويمكنه توفير قوة تصل إلى ٢٢٠ واط وتحافظ على عمر البطارية، وتحتوي الشاشة الخاصة به على إعدادات كامل النظام كما يمكن التحكم في عدد النفخات، بالإضافة إلى وجود بطارية مزدوجة ١٨٦٥٠ أمبير تدوم لفترات طويلة.

سهل الإستخدام للمبتدئين والمحترفين.

سعرها يتراوح بين 1000:1500 جنيه

يرجى العلم أنه قد تختلف الأسعار فيما بينها اختلاف بسيط حسب التاجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *