التخطي إلى المحتوى

أسعار الكلاب الصغيرة في مصر 2018، ننشرها لكم من خلال موقع أسعار اليوم حيث يذكر أن مصر لها طقسها الخاص الذي لا يتحمله أي نوع من الكلاب، كما إن المصريين لهم احتياجاتهم الخاصة وطريقة حياتهم الخاصة التي لا يستطيع توفيرها أي كلب لهم، حيث أن الكثير من المصريين يفضلون الكلاب الشقية والمرحة، وهناك من يفضل نوع الكلاب الشرس، ولكن الجميع يتفق على أنهم يحبون الكلاب الوفية والمخلصة، وفي مقالنا سنعرض لكم بعض أنواع ومواصفات الكلاب وأسعارهم التي تناسب المصريين.

أسعار الكلاب الصغيرة في مصر 2018

  • سعر ومواصفات جرو كلب الجيرمن: يعتبر كلب الجيرمن من الكلاب الأكثر شهرة بمصر، وذلك بسبب تعلق المصريين بذلك النوع من الكلاب لاستخدامه في ككلب بوليسي بكلية الشرطة، ثم تم استخدامه ككلب حراسة للعقارات والمباني، وقد احتل المرتبة الأولي كأفضل كلب في مصر، وذلك لأنه ذكي جدا، وله قوة بدنية عالية، ويبدأ سعر الجرو من 2000 جنيه مصري.
  • سعر ومواصفات جرو كلب الجولدن: أنتشر ذلك النوع من الكلاب في الفترة السابقة، وهناك بعض الأسر التي قامت باقتنائه، وهذا لأنه يعد من الكلاب المساهمة والآمنة على الأطفال، وهو من الكلاب المرحة، وغير شرس إطلاقا، ويبدأ سعر جرو الجولدن من 1500 جنيه مصري.
أسعار الكلاب الصغيرة في مصر 2018
أسعار الكلاب الصغيرة في مصر 2018
  • سعر ومواصفات جرو كلب الروت فايلر: كلب الروت فاير من الكلاب الشرسة جدت، ويحتل المرتبة الرابعة ولا يتقدم عنها بسبب عنفه خاصة مع الأطفال، وهو يستخدم للحراسة فقط، ويبدأ سعر الجرو من 3000 جنيه مصري.
  • سعر ومواصفات جرو كلب الهاسكي: على الرغم من شكل كلاب الهاسكي الشرس ولكنها اقتحمت السوق المصري في الفترة السابقة وبكثرة، وهذا لأن شكلها يشبه الذئاب، وكلاب الهاسكي تحتاج لأماكن باردة وطقس أقرب للثلجي، ولكن هناك بعض السلالات التي تعيش بمصر، ولكنها ليست صافية تماما، ويبدأ سعر الجرو من 4000 جنيه مصري.
  • سعر ومواصفات جرو كلب السانت برنارد: تتميز كلاب السانت برنارد بأن طبيعتها هادئة ومسالمة، وحركته بسيطة جدا وذلك بسبب ضخامته ووزنه زائد، وهناك بعض الأسر التي ترغب بتربيته لأنه لا يمثل أي خطر، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يبعدون عنه بسبب كسله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *