التخطي إلى المحتوى

أسعار المكملات الغذائية بالدولار 2018، نطرحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن رياضة كمال الأجسام التي لا يعرف عنها الجميع شيئ، تعتبر من الرياضة الهامة التي تعمل على شد وبناء الجسم حيث أن الكثير من الأشخاص يعتقدون بأن المكملات الغذائية ضارة بجسم الإنسان، وبالأخص على الرياضيين الذين يعتمدون عليها، مثل لاعبي كمال الأجسام الذين لا يستغنون عن المكملات الغذائية أثناء ممارستهم تلك الرياضة الشاقة، كما يعتمد عليها لاعبي رفع الأثقال، ومن يعتبر بان المكملات الغذائية من المنتجات الضارة بجسم الإنسان فأن ذلك يعتبر مفهوم خاطئ،.

حيث أن المكملات الغذائية مفيدة للجسم الرياضي، كما أن بعض المصادر التي تم استخلاص منها تلك المكملات الغذائية منها تعد أمنة جداً وطبيعية على أكمل وجه، وتقوم بدورها في أنها تساعد اللاعبين لكي يحصلوا على حجم كبير وضخم من العضلات في الجسم، كما قد وضح الأطباء أن تلك المكملات الغذائية تمنح الجسم فرصة للتمدد وشد الجسم، بالإضافة إلى أنها تعمل على  تضخيم العضلات، وعلى الرغم من تلك الفوائد العديدة للمكملات الغذائية التي تمنحها تلك المكملات للجسم، فأن تناول الأطعمة الطبيعية والصحية وكذلك ممارسة الرياضة  بشكل مستمر مع ممارسة التمارين الهامة وبشكل صحيح، ستظل هي  الطريقة الأفضل والأساس لمنح الجسم كل ما يجتاحه من التكتلات العضلية وبناءه بشكل سليم دون تدخلات خارجية.

أسعار المكملات الغذائية بالدولار 2018

عندما قام الخبراء بفحص المكملات الغذائية فأنهم وجدوا أنها غنية مشبعة بأحماض  تدعى أحماض الأمينو أسيد، حيث أن له  دور هام  يقوم من خلاله بالعمل على نمو الأنسجة وبالأخص العضلية و بناءها على نحو جيد، وكما أن تلك الأحماض لها دور كبير في المحافظة على التوازن داخل الجسم والمحافظة على معدل النيتروجين الإيجابي في جسم الإنسان، حيث  أن الجسم لا يقوم بإنتاج هذا الأمينو، ولكن يستطيع الحصول عليه من خلال عوامل خارجية ومغذيات مكلمة للطاقة التي يقوم الإنسان بتناولها مثل اللحوم الحمراء والبروتينات، وأما عن أهم أنواع المكملات الغذائية المتوفرة في الأسواق والتي تجذب العملاء للشراء فهي تكون كالأتي ذكرهم:

المكمل الغذائي Optimum Gold Standard 100% Whey

يعد المكمل الغذائي واي جولد ستاندرد من اجود أنواع المكملات الغذائية حيث أنه الخيار الأفضل للرياضيين، لاعبين كمال الأجسام ولكل من يقوم بإتباع حمية تعتمد على كميات عالية من البروتين النقي.

كما أن واي جولد ستاندرد يحتوي على 24جرام من البروتين لكل حصة يتناولها الرياضي والتي تعمل على  دعم احتياجات الجسم العضلية.

يحتوي المكمل الغذائي واي جولد ستاندرد على تركيز عالي من مادة البروتين حيث يحتوي على نسبة 79%، أي تحتوي على 24جراك لكل حصة بحجم 30.4جرام.

كما يحتوي واي جولد ستنادرد على أكثر من 4 غ من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك لكل حصة، إي أكثر من 5 جرام من الحمضيات الأمينية المتشعبة (BCAAs) بمادة اللوسين، إيزولوسين، والفالين في كل حصة يتناولها الرياضي.

  • يحتوي المكمل الغذائي على مسحوق عالي الجودة وسريع الذوبان.
  • يحتوي المكمل الغذائي على نكهات طبيعية وصناعية.
  • كما يتوفر واي جولد ستاندرد في الأسواق بأكثر من 15 نكهة شهية ومحببة للجميع.
  • يعتبر واي جولد ستاندرد  من المكملات المثالية  التي تستمر لفترات قبل التمرين، بعد التمرين، قبل النوم أو حتى كأول شيء يتم تناوله في الصباح.
  • تم تصنيع مسحوق واي جولد ستاندرد بجودة فائقة على نحو يجعله سريع الذوبان عن طريق  الخلاط أو حتى باستخدام ملعقة واحدة في الكوب.
  • سعر واي جولد ستاندرد 220 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *