التخطي إلى المحتوى

ننشر أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018، في السوق المصري، حيث تعد البوتاجازات من أهم أنواع الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، والتي لا يخلو منزل من دونها، كما يشار إلى أنه اختلفت أنواع وماركات البوتاجازات في الفترة الأخيرة فمنها العادي ومنها المسطح ومنها ما يعمل بالكهرباء، وفي إطار اهتمام موقع أسعار اليوم .

بوتاجازات فريش في مصر

حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018، قد سجلت ارتفاع في السوق المصري خلال العام الحالي، كما هو الوضع في جميع أجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية فضلا عن ارتفاع أسعار جميع السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية.

والجدير بالذكر أن بوتاجازات فريش من أفضل أنواع البوتاجازات في السوق المصري، حيث يلاقي إقبال كبير من جانب الشعب المصري، نظرا لأنه يحتوي على العديد من المزايا كما أنه يتميز بأن أسعاره معقولة بالمقارنة بأنواع البوتاجازات الأخري التي تتواجد في السوق المصري.

أقرا أيضا :

أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018
أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018

أسعار بوتاجازات فريش في مصر2018

حيث نعرض خلال السطور القادمة متوسط أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018، في السوق المصري، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يتابع أخبار أسعار البوتاجازات في السوق المصري وسيتم تحديث الأسعار فور ورد أي تغير عليها، كما يختلف السعر بناء على مساحة سطح البوتاجاز بالإضافة إلى عدد الشعل التي تتواجد فيه، فضلا عن وجود شواية في فرن البوتاجاز من عدمها.

  • حيث بلغ سعر بوتاجاز فريش  فورنو الذي يتكون من أربعة شعلة والذي يبلغ مقاسه 60*60 استانليس في السوق المصري قيمة 2500 جنيه مصري.
  • كما سجلت أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2018، بسطح استانليس والذي يتكون من أربعة شعلة، والذي يبلغ مقاس البوتاجاز مساحة مقاس 55*55 في السوق المصري قيمة 2200 جنيه مصري.
  • كما سجل سعر بوتاجاز فريش بونتو سطح استانليس والذي يبلغ عدد شعلاته خمس شعلات، كما أنه مزود بشواية في الفرن، في السوق المصري قيمة 3500 جنيه مصري.
  • كما بلغ سعر بوتاجاز فريش تانجو الذي يتكون من خمس شعلة استانليس في السوق المصري قيمة 4700 جنيه مصري.
  • وبلغ سعر بوتاجاز فريش ايطاليانو في السوق المصري، والذي تبلغ مساحته مقاس 60*60 قيمة تصل إلى 3500 جنيه مصري.
  • كما بلغ سعر بوتاجاز فريش سوبر كاستل الذي يتكون من أربع شعلة والذي يتكون مقاسه  60*60 مزود، في السوق المصري قيمة  3400 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *