التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018، نرصد لكم زوارنا ومتابعينا الكرام من خلال هذا التقرير، أسعار تذاكر ملاهي جيرو لاند العبور لعام 2018؛ حيث شهد العام الجديد حالة من ارتفاع الأسعار في كافة المجالات.

ونظرا للموقع المتميز لها وتنوع الألعاب بها، والتي يفضلها الصغار والكبار، نجحت جيرو لاند في جذب الانتباه إليها وزيادة أعداد الوافدين إليها على مدار الأسبوع، وخاصة في الإجازات الرسمية مثل الأعياد وشم النسيم وإجازة منتصف وآخر العام.

تعرف أيضاً على مدينة ملاهي دريم بارك

موقع مدينة ملاهي جيرو لاند العبور

وتعتبر ملاهي جيرو لاند أحدي المدن الترفيهية في مصر، وتوجد على مساحة كبيرة في مدينة العبور وتحديدا على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي؛ ويتم فتح أبواب الدخول أمام القادمين من السبت وحتى الأربعاء من العاشرة صباحا وحتى الخامسة عصرا، بينما في الخميس والجمعة من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

ألعاب ملاهي جيرو لاند العبور

ونقدم لكم من خلال هذه السطور أسعار تذاكر جيرو لاند العبور لعام 2018، كما نعرض الألعاب المتوفرة بالمدينة؛ حيث تتنوع الألعاب بها ما بين قطار الموت والساقية وقطار الظلام، فضلا عن العديد من الألعاب الأخري مثل سباق السيارات، بيت دراكولا، سفينة نوح، التزلج والسلاسل الدوارة.

جبرو لاند العبور
جبرو لاند العبور

وهناك العديد من الألعاب الأخري المثيرة الغير متواجدة داخل التذكرة العادية، والتي يلزم الاستمتاع بها دفع مبالغ إضافية مقابل تذاكر منفردة لها مثل الطبق الطائر، بيت المرايا، الساقية والبحيرة الصناعية، ولكن ينبغي توخي الحذر أثناء استخدام تلك الألعاب؛ حيث هناك الكثير منها لا يمكن لمرضي القلب والحوامل والمسنين استخدامها مثل قطار الموت، والتي قد تؤدي في الكثير من الأحيان إلى الوفاة.

وتحتوي المدينة على العديد من المطاعم الفاخرة والمسارح المفتوحة، التي تقوم بتقديم باقة من الحفلات المتميزة لمجموعة من أشهر المطربين في مصر، فضلا عن أنه يوجد بها العديد من المحال المتخصصة في بيع التذكارات.

أسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018

وتبلغ سعر تذكرة الدخول لملاهي جيرو لاند العبور 50 جنيه، ولكن يتمكن الأطفال الأقل من 4 سنوات الدخول مجانا دون الحاجة إلى رسوم، ولكن هناك العديد من الألعاب التي لا تضاف على سعر تذكرة الدخول، ولابد من دفع رسوم لها لاستخدامها، وتتراوح قيمة تذكرتها من 5 إلى 20 جنيه، أما عن التذكرة التي تشمل كافة الألعاب الموجودة بالملاهي لأسرة تتكون من 4 أفراد “طفلين وأولياء الأمور”، فتبلغ 360 جنيه، أما عن الأعياد فتزداد سعر التذكرة للضعف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *