التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك في مصر، نتابع معكم أسعار تذاكر مدن الملاهي في مصر لعام 2018، وكنا قد قدمنا لكم أسعار تذاكر مدينة أكوا بارك وأسعار تذاكر جيرو لاند، وسنوفر لكم اليوم من خلال هذا التقرير أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك في مصر خلال عام 2018، والتي تتميز بألعابها الشيقة والمثيرة، والتي يفضلها ويهوي ركوبها الكثيرين من الكبار والأطفال، وسنرصد لكم اليوم أسعار تذاكرها خلال العطلة الرسمية وفي الأعياد والمناسبات مثل عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى، والتي تتضاعف خلالها قيمة التذكرة والألعاب، خاصة بعد قرار تعويم الجنيه وزيادة سعر صرف الدولار خلال الآونة الأخيرة.

ويقبل الكثيرين على ملاهي دريم بارك طوال أيام السنة وفي المناسبات والأعياد ويومي الخميس والجمعة، نظرا لأنها تتميز بألعابها المتعددة والمثيرة، والتي يحبها الكبار والصغار، وتختلف أسعار تذاكر مدينة دريم بارك في الأيام العادية عن العطلات الرسمية والأعياد وتختلف من الفرد عن العائلة كبيرة العدد، والتي تقوم المدينة بتوفير العديد من العروض والتخفيضات على الألعاب والتذاكر للعائلات والمجموعات كبيرة العدد.

إقرأ ايضاً :  أسعار مدارس أبو ظبي 2018
دريم بارك
دريم بارك

قد يهمك أيضا معرفة أسعار سيراميك مارسيليا في مصر 2018

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك في مصر 2018

وبالتزامن مع اقتراب فصل الصيف وعيد الفطر المبارك والإجازات، كثرت عمليات البحث عن أسعار تذاكر الملاهي في مصر خلال عام 2018 الجديد، رغبة في التعرف واحتساب قيمة المصاريف التي تتكلفها الأسرة في قضاء يوم كهذا في مدن الملاهي، وخاصة دريم بارك المحببة لدي الأطفال والصغار، وتوضح السطور القادمة قيمة تذاكر دريم بارك للكبار والصغار.

دريم بارك 2018
دريم بارك 2018
  • تبلغ تذكرة الفرد 120 جنيه، ولكن تشمل معظم الألعاب المتوفرة بالمدينة خلال 8 ألعاب يلزم استخدامها دفع رسوم إضافية على قيمة التذكرة.
  • تبلغ قيمة التذكرة العائلية لأسرة تتكون من 4 أفراد “الأب والأم وطفلين أقل من 10 سنوات” 440 جنيه.
  • تبلغ أسعار الألعاب الثمانية الغير مضافة على التذاكر 25 جنيه لكل منها ومنها لعبة سباق السيارات، الصاروخ، القطار المعلق، الإعصار، ديسكفري، تورنيدو والسميلاتور.
  • تتوافر تذكرة للألعاب بقيمة 50 جنيه تشمل كافة الألعاب عدا الألعاب المثيرة، وتلك ينبغي دفع قيمة إضافية لها وهي عشر جنيهات ومنها لعبة الصاروخ، سباق السيارات، قطار الموت، تورنيدو، ولعبة ديسكفري.
  • دخول الأطفال الأقل من 3 سنوات مجانا، بينما لا يستطيع الأطفال الأكبر من 3 سنوات، الدخول إلا بتذاكر دريم بارك.
إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر دريم بارك 2018

جديرا بالذكر أنه غير مسموح بدخول دريم بارك بالوجبات الغذائية والأطعمة، وينبغي قبل الدخول ترك تلك المأكولات بالأمانات والحصول عليها أثناء الذهاب.

 

قد يهمك أيضا :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.