التخطي إلى المحتوى

أسعار دخول شاطئ الفيروز بمرسى مطروح، نتعرف عليها سويا من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه مدينة مرسى مطروح من المدن التي تتمتع بوجود الشواطئ الخلابة بها، حيث أنها تطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن المدن الساحلية المتميزة في جذب السياح سواء خارجيا أو داخليا، حيث تنتشر الشواطئ في كل أنحاء المدينة من الشرق إلى الغرب مثل شاطئ مطروح العام، القريب من وسط المدينة، ويواجهه من الجهة الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز الذي له طابع خاص في مرسى مطروح وقيمة ينفرد بها.

أسعار دخول مصايف مرسى مطروح

أسعار دخول شاطئ الفيروز بمرسى مطروح

شاطئ الفيروز في مرسى مطروح يعد من أجمل شواطئ مرسى مطروح وأكثرها هدوءًا، حيث يقع شاطئ الفيروز على بعد مسافة 3.1 كيلو متر عن وسط مدينة مرسى مطروح، فيبعد عن الضجيج وصخب وسط المدينة، حيث أنه يعتبر مكان مناسب لكل من يرغب في الاستمتاع بالهدوء والاستجمام، وخاصة انه مناسب للعائلات حيث انه من الشواطئ التي تتصف بالأمان وهدوء الأمواج حتى تناسب الأطفال، مع تدرج لون المياه بكل درجات اللون الأزرق الفاتح حتى الأزرق الغامق.

كما انه يتمتع بالمتعة والترفيه بجانب المغامرة حيث يقام بع مجموعة من الأنشطة المميزة التي يمكن القيام بها على الشاطئ من مرافق العاب مائية وركوب الأمواج ومناطق العاب للأطفال، وكافتريات مخصصة للاسترخاء وتناول المشروبات المفضلة، كما أن الدخول إلى الشاطئ يكون مجاني مع وجود أسعار محتويات الشاطئ والتي تتمثل في الآتي:

  • سعر تأجير الكراسي والشماسي تتوفر بسعر 40 جنيه مصري.
  • كما يوجد في الشاطئ من العاب مائية مثل لعبة banana boat المتميزة، حيث أن سعر اللعبة للفرد تقدر بنحو 25 جنيه مصري.
  • كما يمكن تأجير الجيت سكي حيث يبدأ سعر تأجيره من 100 جنيه مصري خلال ربع ساعة.

أسعار الدخول شاطئ روميل بمرسى مطروح 2018

الأنشطة المتوفرة على شاطئ الفيروز

  • يتيح شاطئ الفيروز القيام برياضة السباحة الممتعة حيث يتميز الشاطئ بالمياه الهادئة والأمواج الخفيفة، كما أن الشاطئ آمن بشكل كبير على الصغار.
  • كما يمكن الجلوس والاستجمام على شاطئ الفيروز مرسى مطروح حيث الطبيعة الرائعة والهواء النقي، والاستمتاع بالسير على رمال الشاطئ البيضاء الناعمة.
  • كما يمكنك خوض تجربة مميزة عند ركوب البنانا بوت و الاستمتاع بجولة مائية هادئة عن طريق ركوب بدالات المياه.
  • كما يوجد منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال التي توفر لهم البهجة والأمان والسرور.
  • كما يمكن التغلب على حرارة الصيف عن طريق احتساء المشروبات والعصائر المنعشة، على كافيتريا شاطئ الفيروز بمرسى مطروح المتميزة، حيث أن تلك المطاعم تقدم بعض الوجبات السريعة.

أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2018

من أفضل الفنادق في شاطئ الفيروز

  •  يوجد فندق أدرياتيكا بمرسى مطروح على شاطئ الفيروز حيث يبعد الفندق عن الشاطئ بنحو 3.2 كيلو متر، كما يعتبر من أفضل الفنادق المطلة على الشاطئ والذي يحصل على نجمتان.
  •  فندق كارلوز بوريفاج في مرسي مطروح، الذي يبعد عن الشاطئ بنحو .21 كم، من أفضل الفنادق الذي حصل على تقييم الخمس نجوم، حيث نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث جودة الموقع، والتقييم يكون على جودة النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق التي يوفرها الفندق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *