التخطي إلى المحتوى

أسعار ساعات رولكس 2020 ننقلها لكم من موقع أسعار اليوم، حيث ارتبطت ساعات رولكس ارتباط وثيق بروح صانعها هانس وليزدورف، حيث تتميز ساعات رولكس بأرقي المواد الأولية في التركيب، كما ان تركيب ساعات رولكس يقوم بدقة شديدة تهتم بأدق التفاصيل، حيث أن كل مكون من مكونات الساعة يتم تطويره بشكل مستمر حتى تظل ساعات روكلس المتميزة عالميا دائما، كما ينتج بأدق المقاييس العالمية، كما أن أسعار ساعات رولكس متميزة ومناسبة على حسب صناعتها ودقة تفاصيلها التي تميزها عن غيرها.

ساعات رولكس

أسعار ساعات رولكس 2019
أسعار ساعات رولكس

أسس هانس ويلزدورف في عام 1905 شركة صغيرة في لندن متخصصة في توزيع الساعات، حيث أنه كان يحلم بساعة تحيط بمعصم اليد، ولم تكن ساعات اليد في تلك الفترة دقيقة جدا، ولكن كان قرار هانس بان ساعة المعصم ستكون أنيقة وتتميز بفاعلية كبيرة، ففي عام 1910م، تم صنع أول ساعة يد في العالم تحصل على الاعتماد السويسري بسبب دقة الكرونو متر، من جانب المركز الرسمي لتقييم الساعات في بيال.

أنواع ساعات رولكس

تتميز ساعات رولكس بالكثير من المزايا ودقة في الصنع، كما منذ صناعتها وهي تتميز بتعدد وكثرة أنواعها، وسوف نوضح أنواع الساعات الرولكس المختلفة وهى تتمثل في الأتي:

ساعات داي ديت 40

تم أطلاق ساعة رولكس داي ديت في عام 1956م، وتم تطويرها حتى وصلت بأنها تصنع من الذهب عيار 18 أو من مادة البلاتين، كما تتميز بأنها  أول ساعة تعرض التاريخ واليوم بشكل كامل في خانة المينا، والسوار الخاص بها صمم خصيصا لها من بريزيدنت، حيث أن من يقتني تلك الساعة من  ذوي النفوذ والامتياز.

سكاي دويلر

تتميز ساعة سكاي دويلر بأنها ساعة منفردة تستحوذ على 14 براءة اختراع، حيث تم إطلاقها عام 2012م، حيث أنها ساعة لا تقاوم، كما إنها ثمرة تصميم بارع وسهولة استعمالها مع تميز فائق الدقة.

ديت جست 41

تعد ساعة ولكس ديت جست من نماذج الساعات الكلاسيكية، لها نواحي جمالية ووظائف تتماشى مع تغيرات الموضة، كما تعتبر من الساعات المتميزة والتي تلقى شهرة واسعة ما بين أنواع الساعات الأخرى.

بيرل ماستر 39

تتوج ساعة رولكس بيرل من الساعات الرولكس الفخمة، فهي تتميز بخطوط بيرل ماستر المصنوعة بانحناءات ناعمة، مواني فخمة مرصعة بالماس أو الياقوت أو الروبي، كما تتوفر وهى مصنعة بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي إيفروز، من عيار 18 قيراط.

تتراوح أسعار ساعات رولكس 2020 فى مصر من 590 جنيهاً وحتى 1100 جنيهاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *