11
المزيد

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2021

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2021 نقدمها لكم اليوم عبر موقع أسعار اليوم فعند قدوم فصل الصيف والارتفاع الشديد في درجات الحرارة نجد الجميع يبحثون عن أماكن تتميز بحرارة معتدلة للإقامة بها والاستمتاع بأجواء الصيف الجميلة، وتعد العين السخنة من أفضل المناطق السياحية الذي يمكنك أن تقضي بها أيام الصيف.

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2021

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2021

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية في العين السخنة يجب عليك أن تختار بعناية الشاطئ الذي تقضي به العطلة وتدرسه جيدًا من حيث المميزات والعيوب وهل تتناسب الخدمات الذي يقدمها الشاطئ مع الأسعار الذي يطرحها أم لا، وإليكم أبرز شواطئ العين السخنة وأهم مميزاتها وأسعارها وهي كالآتي:

شاطئ اللؤلؤة

يعد هذا الشاطئ لؤلؤة حية فله من اسمه نصيب كبير، فيعد من أهم شواطئ العين السخنة وأكثرها جمالا فيذهب إليه الجميع لكي يتمتعوا بجمال المياه وروعة الرمال الذهبية هناك، وقد يطلق على هذا الشاطئ أيضًا شاطئ دار المركبات لقربه من قرية دار المركبات، وتختلف قيمة تذكرة الدخول للشاطئ باختلاف اليوم والتغيرات المناخية وتتراوح ما بين ١٥٠ ل ٣٥٠ جنية مصري.

إقرأ ايضاً :  استعلامات البريد المصرى - خدمة عملاء البريد المصري اون لاين

أما عن عنوان الشاطئ فيقع في الكيلو ٢٤ طريق السويس الغردقة.

اقرأ

أسعار رحلات العين السخنة 2021 شاملة الانتقالات

شاطئ جاردينيا

ويتميز هذا الشاطئ بأنه من أجمل شاطئ العبن السخنة وتم انشاؤه من قبل القوات المسلحة وتجهيزه ليستقبل كافة الزائرين الراغبين في الاستمتاع والبعد عن ضجيج الحياة، ويقع هذا الشاطئ في الكيلو ٢٤ طريق العين السخنة ناحية السويس.

أما عن سعر التذكرة فهو لا يختلف عن باقي الشواطئ فتتراوح قيمة تذكرة اليوم الواحد ما بين ١٥٠ ل ٢٥٠ جنية مصري.

ما الذي يجعل العين السخنة الاختيار الأمثل للسفر

تعد منطقة العين السخنة من أهم مناطق ساحل البحر الأحمر القريبة من القاهرة والإسكندرية ، مما يجعلها الاختيار الأمثل أمام جميع من يرغب في قضاء عطلة قصيرة على شاطئ البحر والاستمتاع بأجوائه دون عناء ومشقة في سفر طويل.

ولا يقتصر تميز العين السخنة على موقعها الجغرافي فقط، بل لها العديد من المميزات الأخرى فهي تتمتع بعدد كبير من المقومات السياحية الجذابة التي يقصدها السائحين من مختلف بلاد العالم لقضاء أوقاتهم بها خلال كافة فصول السنة.

إقرأ ايضاً :  اسعار الكلاب البيتبول 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق