التخطي إلى المحتوى

أسعار عمليات تجميل الانف 2020 ، ننشر لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة عمليات تجميل الأنف بجمهورية مصر العربية، تعتبر الأنف من أهم الأعضاء بالوجه وأبرزها، وهي أول عضو ننتبه إليه بعد العينين عندما ننظر لوجه أي شخص، وبسبب إنه عضو بارز فذلك يجعل أي تغير به غير متناسق مع الوجه تحدث أزمة كبيرة للكثير مما يجعلهم يفقدون الثقة في نفسهم ويشعرون بالانزعاج كلما نظروا لوجههم.

ويتواجد اليوم الحل وهو عمليات تجميل الأنف، حيث صار ذلك النوع من العمليات من أشهرها وأسهلها سواء إذا كان الغرض صحي أو الغرض تجميلي، وأصبح من السهل تصغير حجم الأنف أو تغيير شكله، وهذا ما يتمناه الكثير لإضافة لمسة من الجمال إلى ملامحهم.

أسعار عمليات تجميل الانف 2020

أسعار عمليات تجميل الانف 2019
أسعار عمليات تجميل الانف

تحتل مصر المستوي المتوسط في عمليات التجميل عالميا وعربيا بمراكز التجميل بها، وذلك بسبب أهم مميزاتها وهي إن أسعار عمليات تجميل الأنف بها من أفضل الأسعار على المستوي العالم، وبشكل خاص عند مقارنة أسعار العمليات بمصر وأسعار العمليات بالدول الأوروبية أو دول الخليج، وأسعار عمليات التجميل بمصر تجعلها سهلة وبإمكان أي شخص إجرائها، ومن المؤكد إن أسعار العمليات تختلف باختلاف مركز التجميل وخبرة الطبيب.

إقرأ ايضاً :  اسعار خطوط اورنج 2020

وعمليات تجميل الأنف لها أنواع كثيرة حيث منها عمليات لتعديل الأنف المشوه ليصبح طبيعي، وهناك عمليات لتصغير وتكبير الأنف، وهناك عمليات لتناسق الأنف مع الجانبين، وتتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف ما بين 1000 دولار إلى 3000 دولار أمريكي، وذلك ما يعادل أسعارها تبدأ من حوالي 11 ألف جنيه مصري.

وأفضل مراكز التجميل لإتمام عملية تجميل الأنف بمصر في مدينة الإسكندرية ومدينة القاهرة، ولكن الأكثر انتشارا في مصر هي عيادات التجميل الخاصة بالأطباء، وأشتهر معظم هؤلاء الأطباء عالميا وعربيا، وهناك بعض الأشخاص الذين يتوجهون لعياداتهم لإتمام عمليات تجميل الأنف.

مميزات وعيوب عمليات تجميل الأنف

أولا: المميزات

  • تكاليف عمليات التجميل في مصر منخفضة وسعرها متاح للكثير.
  • يتميزون الأطباء الذين يقومون بعمليات تجميل الأنف بكفاءة وخبرة عالية.

ثانيا: العيوب

  • من عيوب عمليات التجميل قلة تواجد المستشفيات وعيادات التجميل ومراكز التجميل الكبيرة المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة بمصر.
  • العيادات والمراكز المتوسطة الجودة ليست مجهزة بشكل جيد ولا يتواجد بها أحدث التقنيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *