التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع أسعار اليوم نستعرض معكم أسعار غرف مستشفى دانة الإمارات 2020 ، حيث أن مستشفى دانه الجديد تعتبر من أول المستشفيات التي تعمل بالتقنية الرقمية بالكامل داخل دولة الإمارات، حيث توفر الخدمة الطبية المتميزة في مجال الأمومة والطفولة والولادة، كما تضم المستشفى أجنحة تعمل على تكملة مركز الولادة ووحدة عناية مركزية للأطفال حديثي الولادة والمبتسرين، كما تعد المستشفى من أكبر مراكز التشخيص والجراحة والتصوير، حيث يعتبر القطاع الخاص في دولة الإمارات بشكل عام شريك في تقديم خدمات الرعاية الصحية والعمل بجد على رفع كفاءتها، كما أن هيئة الصحة العامة تولي أهمية كبيرة لهذا القطاع لتشجيع الاستثمار داخل الدولة.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي أبو ظبي للفروسية 2020 .

كما أن المستشفى تضم 150 سرير تم إنشاءهم كمرحلة أولى وفي المرحلة الثانية للمستشفى تم بناء 240 سرير،  وإدارة المستشفى وقعت اتفاقية مع شركة بارك ويي هيلث، وهى عبارة عن شركة طبية عالمية مقرها في دولة سنغافورة حيث تقوم بإدارة المستشفى وتقديم الخدمات إلى الإدارة والتطوير الطبي في المستشفى، وفق المعايير الصحية لضمان تقديم رعاية صحية للمرضى على أعلى مستوى.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي الشارقة للرماية 2020

أسعار غرف مستشفى دانة الإمارات 2019
أسعار غرف مستشفى دانة الإمارات 2020

كما أن مستشفى دانه في الإمارات تحتل موقع متميز في مدينة أبو ظبي حيث يبلغ مساحتها حوالي 9000 متر مربع، حيث تم تصميم هذه المستشفى الحديثة المتخصصة في طب النساء والأطفال لاستقبال عدد كبير من حالات الولادة، كما قدمت شركة أمريكية 200 سرير للمستشفى وتلك الشركة هي من أهم الجهات العالمية الرائدة في تخطيط المستشفيات، كما يوجد داخل المستشفى خدمات طبية عالية الجودة باستخدام تقنيات تلعب دور هام في تطوير العمليات الجراحية الإجراءات العلاجية التشخيصية، كما تقدم مستشفى دانه بالإمارات حلول برعاية صحية مثالية لكل المواطنين والأفراد المقيمين داخل الإمارة في أبو ظبي المتحدة.

أقرأ أيضاً: أسعار مواقف مطار دبي الدولي 2020 .

مستشفى دانه مركز طبي وعربي

بدأت مستشفى دانه تشهد إقبال كبير من المواطنين منذ عام 2009، حيث قد تم إنشاء مركز طبي عربي كبير يضم الكثير من الأطباء الذين يتحدثون اللغة العربية، كما تضم 5 عيادات صحية مختلفة، وتحرص المستشفى بشكل مستمر على تطوير الخدمات التي تقدمها للمواطنين وتسهل الإجراءات على المواطنين القادمين لتلقي العلاج داخل المستشفى من الدولة مع توفير خدمة توصيلهم من وإلى المطار، وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.

أقرأ أيضاً: أسعار قاعات الأفراح في دبي 2020 .

تخصصات مستشفى دانه التخصصي

تختص مستشفى دانه في حالات الولادة وعلاج الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة ومتخصصة في توفير حضانات للأطفال وعلاجهم، خدمات طبية وجراحية ووحدة تقييم غرفة الوضع، ووحدة للحمل عالي المخاطر للسيدات الحوامل الذين يحتاجون إلى رعاية صحية طوال فترة الحمل، وغرف الولادة والإفاقة، كما يوجد حضانة للرعاية الخاصة ووحدة أمهات والأطفال، كما توفر الأجنحة الجراحية الداخلية والخارجية، كما يتوفر قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويوجد أيضا وحدات عناية مركزة لكل من البالغين والأطفال.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي جبل علي للرماية 2020 .

كما تضم المستشفى منذ إنشاءها حتى الآن 640 سرير، في شتى التخصصات ومن المقرر زيادة عدد السراير داخل المستشفى إلى 1200 سرير خلال العامين القادمين، وبالنسبة للأطباء الأجانب فيتوفر أكثر من خمسين مترجم باللغة العربية يرافقون الأطباء والمرضي القادمون من مختلف الدول العربية ويستمروا معهم طوال مرحلة علاجهم.

أسعار غرف مستشفى دانة الإمارات 2020

لمعرفة أسعار غرف مستشفى دانة الإمارات 2020 يمكنك ترك طلبكم فى تعليق وسنقوم بالرد عليكم بالسعر فوراً.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا عندي تامين هل اقدر افتح ملف واولد بالمستشفى وشنو الاجراءات لازم اسويها لاحجز عندكم وهل تقبلون كل انواع الضمان ولا لازم كاش بس

  2. السلام عليكم انا عندي تامين هل اقدر افتح ملف واولد بالمستشفى وشنو الاجراءات لازم اسويها لاحجز عندكم وهل تقبلون كل انواع الضمان ولا لازم كاش بس وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *