التخطي إلى المحتوى

أسعار فنادق أبو ظبي 2018 ، تعد مدينة أبو ظبي من أجمل المدن الموجودة في الإمارات والتي تتمتع باحتوائها على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الرائعة بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من الفنادق المتنوعة والتي تمتلك العديد من المزايا الرائعة لذا نعرفكم على أسعار فنادق أبو ظبي 2018 لاختيار الأنسب لك عند زيارتك لهذه المدينة.

أقرأ أيضاً: أسعار حجز الفنادق في السعودية 2018 و أسعار الفنادق في مكة وأسعار فنادق دار التوحيد.

أسعار فنادق أبو ظبي 2018

يعد فندق شانغريلا قرية البري واحد من أفضل الأماكن المخصصة للإقامة في إمارة أبو ظبي حيث يمتلك مجموعة من الغرف الفخمة، موقف مجاني للسيارات وخدمة واي فاي مجانية وغيرها من الخدمات المتميزة، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بهذا الفندق 3577 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: اسعار فنادق شرم الشيخ – عروض شرم الشيخ.

خالدية بلاس ريحان من روتانا من الفنادق المتميزة بإمارة أبو ظبي والذي يقدم لزائريه العديد من الخدمات والمزايا وتبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة بهذا الفندق 1531 جنيه مصري.

فندق كونتنتال واحد من افضل فنادق أبو ظبي من حيث الخدمات المتميزة وكذلك طاقم العمل الرائع، تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة لشخصين بهذا الفندق 1238 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: أسعار الشاشات في الإمارات 2018.

فندق جميرا الموجود بأبراج الاتحاد من أبرز أماكن الإقامة في أبو ظبي والتي تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة وتبلغ تكلفة غقامة شخصين في الفندق لليلة واحدة 2683 جنيه مصري.

فندق هيلتون أبو ظبي من الأماكن المعروفة والشهيرة في أبو ظبي والتي تتمتع بجو رائع وخدمات متميزة وتبلغ تكلفة إقامة شخصين بغرفة لليلة واحدة بهذا الفندق 1202 جنيه مصري.

فندق سوفيتيل أبو ظبي الكورنيش من الفنادق الرائعة في أبو ظبي والتي يرتادها العديد من الأشخاص، يمكنك الإقامة بهذا الفندق لليلة واحدة أنت وشخص آخر بتكلفة 1726 جنيه مصري.

فندق فيرمونت باب البحر من أماكن الإقامة الرائعة في أبو ظبي والذي يحتوي على العديد من المرافق الهامة وطاقم العمل المتميز، تبلغ تكلفة الإقامة بهذا الفندق لليلة واحدة 1961 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: أسعار الموبايلات في كارفور الإمارات 2018.

فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي أحد الأماكن المتميزة التي تستطيع الإقامة والاستمتاع بها في مدينة أبو ظبي، وتبغ تكلفة الإقامة بهذا المكان الرائع 1139 جنيه مصري لليلة الواحدة.

فندق الشاطيء روتانا من الفنادق التي يتوافد عليها العديد من الأشخاص وذلك لجمال الفندق وتميزه وامتلاكه العديد من الخدمات المتميزة تبلغ تكلفة الإقامة بهذا الفندق لليلة واحدة 1344 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.