التخطي إلى المحتوى

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وأسعار ميكروباص تويوتا، تعتبر شركة تويوتا للسيارات من الشركات التي لها تاريخ عريق وهي شركة يابانية، حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1937م، وبعد مرور 3 سنوات على الشركة أثبتت الشركة جدارتها في إصدار أول سيارة ركاب بمواصفات عالية، واستمرت الشركة في العمل والإنتاج حتى أصبحت من كبرى الشركات في إنتاج السيارات بمختلف أنواعها حيث حصلت الشركة على خمس علامات تجارية تتضمن كل من سيارة هنو، رانز، دايسهاتسو، وكرولا، والعديد من العلامات التجارية المميزة، ومن خلال ذلك المقال سنتعرف على مزايا وأسعار سيارات ميكروباص تويوتا في مصر.

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وأسعار ميكروباص تويوتا

يوجد العديد من أنواع الميكروباصات التي توجد في مصر وتم إنتاجها مؤخرا، حيث تأتي ميكروباصات تويوتا بشكل جديد وتصميم رائع، حيث يعتمد التصميم على الكراسي المريحة للسائق والركاب، ولكن السعر يختلف نسبيا فمع ارتفاع سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة في السوق المصري التجاري، ارتفع معه سعر جميع المنتجات المصرية، فارتفع سعر الميكروباص وأصبح غير مستقر بشكل بنسبي.

سعر ميكروباص تويوتا سقف عالي

يبحث السائقين بكثرة حول سعر الميكروباصات الجديدة لعام 2018، وبالأخص في الطرق التي تحتاج للسفر، فالسائقين الذين يسافرون من مختلف المحافظات يبحثون عن سيارة توفر لهم راحتهم أثناء القيادة في الطرق السريعة، فظهرت خلال الفترة الأخيرة سيارة تويوتا سقف عالي التي تتميز بكبر حجمها من الداخل ومن الخارج.

كما يتراوح سعر ميكروباص تويوتا من سعر 300 إلف جنيه مصري إلى نصف مليون جنيه مصري، وخاصة أنواع السيارات من تويوتا موديل كورولا ونيسان.

سعر سيارات نيسان

  • أصدرت نيسان تويوتا موديل سيارات يطلق عليه اورفان، السيارة مزودة بمكيف هواء نزدوج، مقود السيارة المؤازرة، مشغل اسطوانات ووصلة يو اس بي، ومكبرين للصوت، حيث أن السيارة يبلغ سعرها نحو 400 ألف جنيه مصري.
  • النوع الثاني من سيارة نيسان، تحمل نفس الاسم، سقف عالي، يوجد بها قفل مركزي، نظام إنذار ضد السرقة، تحكم كهربائي في النوافذ الأمامية، صفوف مقاعد منفصلة، وجود حامل للأكواب، أربعة مكبرات صوت، سعر السيارة يبلغ حوالي 430 ألف جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *