التخطي إلى المحتوى

أسعار ومواعيد القطارات من دمنهور إلى القاهرة 2018، نكشف لها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث  أن القطارات من وسائل المواصلات الهامة في الشارع المصري، حيث أنه يعتمد عليها شريحة كبيرة في المجتمع للوصول إلى المحافظة التي يريدها، حيث أن خط القطارات بنقل بين جميع أنحاء الجمهورية في مختلف المحافظات، حيث يوجد أنواع كثيرة من القطارات مثل القطار العادي الذي تكون سعر التذكرة الخاصة به منخفضة، ثم المكيف بالدرجتين الأولى والثانية، القطار الأسباني والفرنساوي والتوربيني، وقطار المحافظات وسوف نوضح لكم من خلال ذلك المقال مواعيد أقلاع القطار الخاص بخط دمنهور القاهرة فتابعوا معنا.

أسعار ومواعيد القطارات من دمنهور إلى القاهرة 2018
أسعار ومواعيد القطارات من دمنهور إلى القاهرة 2018

أسعار ومواعيد القطارات من دمنهور إلى القاهرة 2018

يوجد عدة قطارات تعمل على الخدمة في ذلك الخط حيث أن هيئة السكك الحديدية تقوم بضخ عدد من القطارات التي تمر بالمحطات حتى الوصول إلى القاهرة وتتمثل المحطات ومواعيد وصول القطار في الأتي:

  • قطار رقم 902، يبدأ رحلته في تمام الساعة 6 صباحا، ويصل إلى القاهرة في تمام الساعة 8:55 صباحا، قطار الفرنساوي مراكز، يبدأ رحلته من محطة الإسكندرية ثم سيدي جابر، محطة دمنهور، ثم محطة إيتاي البرود، ثم يصل إلى كفر الزيات، ثم يصل محطة طنطا، ثم يصل إلى محطة بركة السبع، ثم محطة قويسنا، ثم محطة بنها، ثم محطة القاهرة.
  • القطار رقم 900، يبدأ رحلته من محطة الإسكندرية في تمام الساعة 8 صباحا، ثم يصل إلى محطة سيدي جابر، ثم محطة دمنهور، ثم محطة طنطا، ثم محطة بنها، ثم محطة القاهرة، في تمام الساعة 1:55 مساء، قطار أسباني محافظات.
  • القطار رقم 910، يقلع القطار في تمام  الساعة العاشرة صباحا، ويصل إلى القاهرة في تمام الساعة 12:45 مساء، قطار فرنساوي محافظات يبدأ من محطة الإسكندرية مرورا بمحطة سيدي جابر، ثم دمنهور، ثم طنطا، ثم قويسنا، ثم بنها، ثم القاهرة.
  • قطار رقم 922، تبدأ رحلته من الإسكندرية في تمام الساعة 15:33، ثم يصل إلى محطة سيدي جابر، ثم محطة دمنهور، ثم محطة كفر الزيات، ثم محطة طنطا، ثم محطة، بنها، وصولا إلى محطة القاهرة، حيث يصل القطار في تمام الساعة 17:05، قطار فرنساوي محافظات.
  • قطار رقم 924، يبدأ رحلته من محافظة الإسكندرية، في تمام الساعة 17:00، ثم محطة سيدي جابر، ثم محطة دمنهور، ثم محطة طنطا، ثم محطة بركة السبع، ثم محطة قويسنا، ثم محطة بنها، وصولا إلى القاهرة في تمام الساعة 19:55، قطار فرنساوي مراكز.
  • قطار رقم 930، يبدأ رحلته  من الإسكندرية، في تمام الساعة 20:00، ثم يصل إلى محطة سيدي جابر، ثم دمنهور، ثم محطة كفر الزيات، ثم محطة طنطا، ثم محطة بنها، وصولا إلى القاهرة في تمام الساعة 22:54، قطار فرنساوي محافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *