أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات 2021

أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات 2021 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن ياس ووتر وورلد هي من أكبر حديقة في الإمارات للألعاب المائية وتعتبر هي أكبر حديقة مائية بالوطن العربي وأنحاء العالم، وتضم تلك الحديقة ثلاثة وأربعون لعبة مائية منزلقة من بينهما خمسة مرافق غرائبي وهي الأولى من نوعها، وقد حصلت على جائزة وصنفت بأنها أفضل حديقة مائية على حسب الموقع الرسمي الإلكتروني للاتحاد المختص العالمي لتصنيفها كموقع ترفيهي.

أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات 2019
أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات

أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات 2021

أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات
أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات
أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات
أسعار ياس ووتر وورلد في الإمارات
  • سعر التذاكر اليوم الواحد من 250 درهم أماراتي .
  • سعر دخول البطاقة السنوية 695 درهم أماراتي.
  • سعر دخول الفرد لحديقتين 149 درهم أماراتي.
  • سعر الدخول للأطفال من 4 سنوات لـ 13 سنة 79 درهم أماراتي.

مميزات حديقة ياس ووتر وورلد في الإمارات 2021

أن حديقة ياس ووتر وورلد في الإمارات هي عبارة عن جزيرة مائية وينعمون الزوار بالأجواء التراثية القديمة التي تحيي مفهوم صيد اللؤلؤ، وهي تضم أكثر من منحدر ترفيهي في المنطقة، كما تضم أكثر من لعبة مائية، وتلك الحديقة خاضعة للشركة الوطنية “الدار العقارية”، وتعمل الشركة جاهدة على تطوير حديقة ياس ووتر وورلد في الإمارات، واستطاعت الشركة من خلال تصميمها وشكلها المميز بأن تتنافس الحديقة بنحو 2000 حديقة للألعاب المائية في كافة أنحاء العالم.

إقرأ ايضاً :  سعر زراعة الشعر في مصر 2020

وقد حصلت الحديقة المائية منذ فترة على جائزة عالمية لكونها أكبر وأفضل حديقة مائية على مستوى العالم، وتتسم الحديقة بالبرامج الترفيهية المتنوعة والابتكارات الرائدة بالخدمات الترفيهية العالمية، كما تحوز الحديقة على اتباعها أسلوب المباني الخضراء التي تتفرد بها إمارة أبوظبي، كما تطل الحديقة المائية بتصاميمها العملاقة التي تعبر أفضل أسطورة معمارية من الداخل، والزائر ينبهر بأنه وسط منتجع مائي من الطراز الأول ومشيد على وحدات من البيئة المحلية بما يفوق التوقعات والخيال.

أقرأ

تعرف على لعبة بانديت بومبر

وأن لعبة بانديت بومبر هي من الألعاب لفريدة من نوعها وأطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط وطولها 550 مترًا ومزودة بعدة عربات، وتسع كل عربة 4 أفراد وتلك المقاعد تصميمها المميز والممتع، وتضم كل أفعوانية مؤثرات مائية وأضواء ليزر، وتبلغ طاقتها 700 شخص بالساعة، وتلك اللعبة تتيح أمكانية رش الماء بين الركاب والمشاهدين، بينما منزلقات سليذر هو أول منزلق مائي ثعباني بكافة أنحاء العالم، وتضم تلك اللعبة باقة من الأنفاق التي يمر بها الزوار والكثير من الانعطافات والمنحنيات وسط المؤثرات الصوتية والضوئية ثلاثية الأبعاد، حيث تنتهي كل منزلقة في بحيرة مائية بالنهاية كرأس الأفعى.

إقرأ ايضاً :  اسعار ورق حائط 3d

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق