التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع مراتب يانسن لا تخلو المنازل الآن من وجود المرتبة، فجميع الاشخاص يعملون طوال النهار من أجل الذهاب ليلاً إلى منازلهم  ليكي يستريحون فيرغبون في الحصول على  النوم بكل راحة، وتعتبر مراتب يانسن من أفضل أنواع المراتب في مصر وحدث ذلك نتيجة لتجربة الكثير من الأشخاص لهذا النوع من المراتب، فتمتع مراتب يانسن بالكثير من المميزات التي من أهمها الجودة العالية وصنعها من خامات مضمونة الصنع، فمراتب يانسن تتناسب مع جميع الأذواق علاوةً على ذلك أسعار مراتب يانسن ممتازة وتتناسب مع جميع الطبقات وإليكم أفضل أنواع مراتب يانسن.

أفضل أنواع مراتب يانسن

أفضل أنواع مراتب يانسن
أفضل أنواع مراتب يانسن

تتعدد أنواع مراتب يانسن ولكلاً منه مميزاته الخاصة ويختلف ذوق كل شخص عن الآخر، فإليكم أفضل أنواع مراتب يانسن:

  • مراتب يانسن سويت دريمز

يعد هذا النوع من أفضل أنواع المراتب فيصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 24 سم، وتتكون هذه المرتبة من قماش خارجي قطن مخلوط وتتصل هذه المرتبة بسوستة، ويمكن استخدام هذه المرتبة بالوجهين، وتتكون هذه المرتبة من طبقات الحشو وهذه الطبقات من الاسفنج واللباد والقطن ويصل عدد السوست في هذه المرتبة إلى 130 سوستة.

  • مراتب يانسن كوين: تضم هذه المرتبة مجموعة من السوست يصل عددهم إلى 130 سوستة، ويصل حجم ارتفاع السوست فيها إلى 15 سم وتتكون من قماش خارجي تم صنعه في مصر، ويصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 24 سم، ومن الممكن أن يتم استخدام هذه المرتبة على الناحيتين، وتتكون من طبقات حشو مكونة من الإسفنج واللباد علاوةً على ذلك تضم هذه المرتب دعامتين وذلك من أجل تقويتها من ناحية الوسط.
  • مراتب يانسن انجلندر مارفي: تضم هذه المرتبة حوالي 254 سوستة ويصل قطر السوستة هذه السوستة إلى 5.4 سم، وتتكون من قماش خارجي مستورد وتتكون من طبقتين الطبقة الأولى من الإسفنج والطبقة الثاني من الفيبر ومن الممكن أن يتم استخدام هذه المرتبة في الناحتين وتتوفر هذه المراتب بالكثير من المقاسات مما يجعلها تتناسب مع جميع السرائر.
  • مرتبة ميدي بيدك 27 سم من يانسن: يعتبر هذا النوع من أهم أنواع مراتب يانسن فيتسم هذا النوع بالراحة والنعومة ويتكون وجه هذه المرتبة من قماش مستورد يتصف بفعاليته في مقاومة البكتيريا ومقومات حشرات الفراش تتكون من دبل نت 360 جرام بنسبة 100% بولستر وتتكون من فرخين اسفنج يصل حجمهم إلى 1.5 سم إما بالنسبة لكثافتها فقد تصل إلى 18 سم وفي كل وجه من وجه هذه المرتبة يوحد طبقة عازلة من أجل حماية المرتبة من أي شيء ضار، إما بالنسبة لتنجيد هذه المرتبة فيحتوي على 3 سم اسفنج سوفت.
  • مراتب اسكاندي يانسن بريستيج

لا تقل هذه المرتبة أهمية عن سابقيها فتتكون من طبقات حشو اسكاندي يانسن برستيج، وتتكون من قماش دبل نت 420 جرام، ويصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 27 سم، وتضم سوست منفصلة يصل عددهم إلى 255 ويصل قطر السوستة الواحدة إلى 7.5 سم إما بالنسبة لارتفاعها فيصل إلى 17 سم، تتكون هذه المرتبة من قماش خارجي من نوع دبل نت ويتم استخدام هذه المرتبة على الناحيتين وتتكون من دعامة واحدة.

  • مراتب يانسن ألماني

  • تتكون هذه المرتبة من 92 سوستة ويعتبر هذا النوع من المراتب من أكثر انوع المراتب المناسبة لسرائر الأطفال، جميع هذه الأنواع مميزة ومريحة للغاية في النوم.
إقرأ ايضاً :  سعر طن الارز اليوم

إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في شراء مرتبة وبأسعار مميزة ومواصفات ممتازة يمكنك شراء مراتب يانسن فجميعها ممتازة وتجعلك تشعر بالراحة، وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *