التخطي إلى المحتوى

اسعار الاراضي في السودان الكثير من الأفراد يتجهون إلى شراء الأراضي بهدف الحفاظ على رأس المال، أو بهدف الاستثمار العقاري، ولكن نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الدول في الوقت الحالي، بدأت الأراضي والعقارات تركد بصورة ملحوظة سواء في عملية البيع أو في عملية الشراء، تابع معنا قراءة المقال وتعرف على اسعار الاراضي في السودان في الوقت الحالي أو على نطاق الأسعار بشكل عام.

اسعار الاراضي في السودان

اسعار الاراضي في السودان
اسعار الاراضي في السودان

أسباب ارتفاع اسعار الاراضي في السودان

آراء أصحاب الوكالات العقارية حول الارتفاع  الاراضي والعقارات تؤكد على أن الارتفاع في الأسعار في مختلف الدول يعود إلى الركود في حركة البيع نظرا إلى عدم توفر السيولة بشكل نقدي مع العملاء، إضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعار المواد المستخدمة في البناء، أيضا بسبب التذبذب في اسعار الدولار على مدار الفترات الماضية، كما أشار البعض حول ضعف عمليات البيع والشراء نتيجة البيع اعتمادا على الشيكات المصرفية.

اسعار الاراضي في السودان

نقدم لك الاسعار وفقا إلى آراء تجار العقارات في كل مدينة في دولة السودان في النقاط التالية:

  • الاسعار في مدينة بحري حول قطعة أرض تبلغ مساحة 400 متر مربع تتراوح بين 4 ملايين إلى 5 ملايين جنيه سوداني وذلك في منطقة شمبات، أما في منطقة الصافية فتصل الاسعار إلى مبلغ 7 ملايين جنيه سوداني.
  • الاسعار في مدينة الخرطوم حول قطعة أرض تبلغ مساحة 500 متر مربع تتراوح بين 7 ملايين إلى 9 ملايين جنيه سوداني وذلك في منطقة الأزهري.
  • الاسعار في جنوب مدينة الخرطوم حول سعر قطعة الأرض في منطقة جبرة التي كانت تتراوح بين 2 ملايين إلى 3 ملايين ارتفعت إلى مبلغ يتراوح بين 5 ملايين إلى 7 ملايين جنيه سوداني.
  • الاسعار في مدينة الخرطوم في منطقة أركويت حول قطعة أرض تبلغ مساحة 300 متر مربع تتراوح بين 7.5 ملايين إلى 9 ملايين جنيه سوداني.
  • الاسعار في مدينة الخرطوم في منطقة الصحافة حول قطعة أرض تبلغ مساحة 300 متر مربع أو 400 متر مربع تتراوح بين 6 ملايين إلى 8 ملايين جنيه سوداني.
إقرأ ايضاً :  اسعار مطابخ كوزين بلس 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *