التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار الريف العربي 2020 يعتبر الريف العربي هو من أكثر الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بقضاء وقت ممتع بها وهي من القرى المخصصة للعائلات حيث يوجد بها حمامات سباحة متميزة وتوجد هذه القرية في الجيزة فى منطقة الهرم بالمريوطية موقعها يعتبر فريد واليوم سوف نتعرف على اسعار الدخول ومواعيدها تابعوا معنا.

اسعار الريف العربي 2020

تبدأ اسعار الريف العربي 2020 إلى قرية الريف العربي للفرد الواحد 200 جنيه مصري أما الأطفال أقل من عمر أربعة سنوات الدخول مجاني، ومن أربعة سنوات وحتى عشرة سنوات الدخول للفرد الواحد 100 جنية مصري وبالنسبة إلى المشروبات بداية من خمسة وحتى عشرة جنيهات.

يوجد فيها أنشطة متنوعة مثل الإستديو الخاص بالتصوير ويوجد به ملابس تاريخية يمكن ارتداؤها وإلتقاط الصور بها وركوب الخيل ولا تزيد التذكرة عن عشرة جنيها لأي نشاط هناك.

كما يوجد مكان مخصص لألعاب البلايستيشن بأسعار خاصة وركن أخر للعطور أسعاره تبدأ من عشرين جنيهاً، بالإضافة إلى السينما والألعاب الخاصة بالصلصال للأطفال وأسعار هذه الأنشطة من 5 وحتى 10 جنيهات لكل نشاط.

يمكن نزول حمامات السباحة ولكن بالملابس المخصصة لذلك وليست المصنوعة من القطن، والسيدات عليهم إرتداء بونية الشعر للحفاظ على حمام السباحة نظيف، وبالنسبة إلى وجبات الغداء فهي عبارة عن إختيار ما بين نصف دجاجة، أو مكس جريل، والوجبات يتم تقديمها على شوايات ويقدم معها الأرز والسلطات.

نبذة عن الريف العربي

هي قرية يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها سواء عن طريق قضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها أو في الأعياد والمناسبات لأن بها حمامات سباحة للكبار والصغار وألعاب وأماكن للمأكولات ويمكن الحصول على وجبة الإفطار والغداء بها والقيام بالعديد من الأنشطة ويتم الحجز قبل الذهاب إليها بأسبوع على الأقل بالإتصال بالهاتف الموجود لديهم.

عنوان قرية الريف العربي

وبعد أن تعرفنا على اسعار الريف العربي 2020 إليكم نبذة عن الموقع فتقع قرية الريف العربي في محافظة الجيزة وبالتحديد في المريوطيه في اتجاه طريق سقارة بعد معاهد الفراعنه وقبل الذهاب يتم الإتصال على الأرقام المخصصة لهم وهي الخط الساخن / 01211113182 01014000875 / 01274777710 ، ارضي / 0233620222 – 0233620000، والمواعيد من التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *