التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم اسعار العبارات من سفاجا الى ضبا 2020 حيث أن الكل يتسأل عن الأسعار بالنسبة للعبارات العادية سواء الخاصة بالأفراد أو السيارات والآن حصرياً على موقعنا سوف نقدم لكم أهم المعلومات والأسعار بالتفصيل سواء للكبار أو الأطفال تابعوا معنا.

اسعار العبارات من سفاجا الى ضبا 2020

اسعار العبارات من سفاجا الى ضبا

أسعار الأفراد في اللانش السريع

اسعار العبارات من سفاجا الى ضبا تكون على حسب الدرجة حيث ان الدرجة الأولى من العبارة يصل سعرها إلى 380 ريال سعودي وذلك للأفراد البالغين أما الأطفال أقل من عمر 12 سنة فإن السعر يصل إلى 280 ريال سعودي إذا كان الحجز في الدرجة العادية، ولكن الدرجة الأولى الممتازة للكبار تكون الأسعار 420 ريال سعودي في حين أن الأطفال أقل من 12 سنة يصل سعر التذكرة فيه إلى 320 ريال سعودي.

اسعار الأفراد في العبارات العادية

اسعار العبارات العادية للشخص البالغ الكرسي يصل سعره إلى 310 ريال سعودي بدون الحمام أما الكابينة التي تحتوي على حمام داخلي يصل سعر الفرد فيها إلى 410 ريال سعودي، وسعر الأطفال أقل من 12 سنة بالكرسي وبدون الحمام 260 ريال سعودي، وبالنسبة إلى أسعار الكابينة بالحمام الخارجي يصل سعرها إلى 310 ريال سعودي والأطفال الذين يتم الحجز لهم بحمام داخلي فيكون سعر التذكرة فيها 100 ريال سعودي فقط.

كما يمكن التواصل عن طريق الحجز عن طريق الذهاب إلى أي شركة من الشركات المخصصة في عرض الأسعار الرخيصة من خلال مواقعها على شبكة الإنترنت سواء كانت في دولة مصر أو المملكة العربية السعودية.

أمور لابد من معرفتها قبل السفر بالعبارات

  • لابد أن يعلم الشخص أن أي مكتب يعرض عليه الحجز قد يكون غير جاد حيث أنه لا يوجد في ضبا إلا شركتين تمتلك عبارات سريعة وأخرى بطيئة.
  • لا تقوم العبارة بالتحرك في موعدها المحدد لها لذلك عليك أن تكون على علم بذلك.
  • لا تقم بحجز عبارة سريعة أو بطيئة فكل منهما متساويان في مدة الوصول وكلها أسماء فقط والأفضل الركوب في المتوفر أمامك.
  • الإزدحام من أكثر الأمور مللاً أثناء السفر بالعبارات لأن هناك عبارات جمارك وأخرى للمفرقعات وسوف تجعل الطريق معطل شيئاً ما.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    محتاج شركه تطلع تاشيرة وحجز عبارة وكل الأوراق لعمل عمرة بسيارتي الخاصه
    محمولي
    ٠١٠١٢٤٠٠٠٩٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *