التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات بومباني في الامارات 2018 , يواصل معكم موقع أسعار اليوم تقديم سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم تقرير اسعار بوتاجازات بومباني في الامارات 2018 وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية التي دائماً ما تنتج الكثير من المنتجات كل عام.

كما تعتبر شركة بومباني واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في العالم حيث تم تأسيسها في العام 1954 ويتطرق معكم الموقع في تقرير اسعار بوتاجازات بومباني في الامارات 2018 إلى التعرف على أفضل المنتجات التي أصدرتها الشركة للعام الجاري بالإضافة إلى مواصفات كل منتج منهم والسعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اسعار بوتاجازات بومباني في الامارات 2018

بوتاجاز بومباني يعمل بالغاز والكهرباء فضي اللون ستانلس ستيل BO683DX

بوتاجاز بومباني يعمل بالغاز والكهرباء فضي اللون ستانلس ستيل BO683DX

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي أنتجتها شركة بومباني للعام الجاري 2018 هو بوتاجاز بومباني الذي يعمل بالغاز والكهرباء فضي اللون ستانلس ستيل BO683DX والذي يأتي بتصميم فرنسي جذاب يناسب جميع الديكورات المنزلية كما أنه يأتي بفرن له قدرة فائقة على عمل جميع أنواع اللحوم والدواجن المشوية مع أربعة أرجل تجعل البوتاجاز ثابت لضمان عدم تحريكه.

سعر بوتاجاز بومباني يعمل بالغاز والكهرباء فضي اللون ستانلس ستيل BO683DX في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 الآف و 050 درهم

بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات ستانلس ستيل BO693DC

بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات ستانلس ستيل BO693DC

مواصفات البوتاجاز

ثاني منتجات الشركة للعام الجاري بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات ستانلس ستيل BO693DC والذي تم تصميمه ببعض المواد التي تجعل من تنظيفه وتلميعه أمر سهل ويسير كما أن هذا البوتاجاز يتوفر على فرن كبيرة بسعة 6 لتر بالإضافة إلى أنه يأتي بخمس شعلات متفاوتة في الحجم ويدعم الكهرباء والغاز.

سعر بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات ستانلس ستيل BO693DC في دولة الإمارات العربية المتحدة 3 الآف و 599 درهم.

فرن بومباني فضي اللون سعة 4 لتر BO243XT

فرن بومباني فضي اللون سعة 4 لتر BO243XT

مواصفات الفرن

يعتبر فرن بومباني فضي اللون سعة 4 لتر BO243XT من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 حيث ان تصميم هذا الفرن يأتي بإرتفاع 90 سنتيمتر بالإضافة إلى أنه يتوفر على وزن قليل جداً وهو 35 كيلو جرام أي يمكن حمله والسير به في أي مكان داخل المنزل مع مقبض لسهولة فتح وغلق الباب وترموستات لضبط درجة الحرارة وتايمر لضبط المدة الزمنية لطهي الطعام.

سعر فرن بومباني فضي اللون سعة 4 لتر BO243XT في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 999 درهم .

بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات مقبض ألومنيوم ESSENTIAL90GG5T

بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات مقبض ألومنيوم ESSENTIAL90GG5T

مواصفات البوتاجاز

من المنتجات الرائعة التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات مقبض ألومنيوم ESSENTIAL90GG5T والذي يأتي بقياسات رائعة 90 في 60 في 85 سنتيمتر مع فرن كبير يسعف ربة المنزل في تجهيز أكثر من صنف في وقت قليل جداً مع خمس شعلات متفاوتة في الحجم وخاصية الإشعال الذاتي وأزرار لضبط درجة الحرارة وإنخفاض وعلو النار.

سعر بوتاجاز بومباني فضي اللون خمس شعلات مقبض ألومنيوم ESSENTIAL90GG5T في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 844 درهم.

بوتاجاز بومباني أربعة شعلات أبيض اللون ستانلس ستيل ESSE60044

بوتاجاز بومباني أربعة شعلات أبيض اللون ستانلس ستيل ESSE60044

مواصفات البوتاجاز

آخر منتجات الشركة هو بوتاجاز بومباني أربعة شعلات أبيض اللون ستانلس ستيل ESSE60044 والذي يأتي بسعة فرن 4 لتر بالإضافة إلى أربعة أرجل في الأسفل لحماية البوتاجاز من الحركة أثناء التثبيت مع أزرار لضبط موعد نهاية طهي الطعام ولمبة داخل الفرن للإنارة والتي توفر على ربة المنزل فتح وغلق الفرن بين الحين والآخر.

سعر بوتاجاز بومباني أربعة شعلات أبيض اللون ستانلس ستيل ESSE60044 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 699 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات بومباني في الامارات 2018 هو التقرير الذي نشرناه لكم في السطور القليلة الماضية وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة والتي ينشرها لكم الموقع والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية في الدول العربية وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *