التخطي إلى المحتوى

اسعار ثلاجات سوبر جينيرال في الامارات 2018 , يواصل معكم موقع اسعار اليوم تقديم سلسلة أسعار الثلاجات في الدول العربية المختلفة وفي السطور المقبلة نتناول معكم تقرير اسعار ثلاجات سوبر جينيرال في الامارات 2018 خاصةً بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات شركة سوبر جينيرال واحدة من أفضل الشركات المصنعة للثلاجات في العالم.

ويعتبر الشغل الشاغل للشركة هو إرضاء عملائها لذلك تقوم في كل عام بطرح أحدث المنتجات وتعمد إلى وضع كل ما يهم العملاء والبعد تماماً عن السلبيات التي وجدت في المنتجات السابقة.

اسعار ثلاجات سوبر جينيرال في الامارات 2018

ثلاجة سوبر جينيرال بيضاء اللون ستانلس ستيل 335 لتر فريزر علوي SGUF-348h

ثلاجة سوبر جينيرال بيضاء اللون ستانلس ستيل 335 لتر فريزر علوي SGUF-348h

مواصفات الثلاجة

أولى الثلاجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجديد 2018 هي ثلاجة سوبر جينيرال بيضاء اللون ستانلس ستيل 335 لتر فريزر علوي SGUF-348h والتي تأتي بتصميم فرنسي يناسب الديكورات المنزلية كما تأتي الثلاجة بخمسة رفوف من الزجاج بسعة كبيرة حتى تستوعب أكبر قدر من المأكولات بالإضافة إلى أن الفريزر العلوي يساعد على بقاء الأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلى لمبة داخلية للإضاءة.

سعر ثلاجة سوبر جينيرال بيضاء اللون ستانلس ستيل 335 لتر فريزر علوي SGUF-348h في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 437 درهم.

ثلاجة سوبر جينيرال سعة 400 لتر فضية اللون ستانلس ستيل SGR410

ثلاجة سوبر جينيرال سعة 400 لتر فضية اللون ستانلس ستيل SGR410

مواصفات الثلاجة

ثاني الثلاجات التي أنتجتها الشركة للعام الجاري هي ثلاجة سوبر جينيرال سعة 400 لتر فضية اللون ستانلس ستيل SGR410 والتي تتوفر على إستهلاك قليل للطاقة بالإضافة إلى أنها تتوفر على درجة حرارة ورطوبة مناسبة تماماً لبقاء الأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة كما تأتي الثلاجة مع مقبض أمامي لسهولة فتح وغلق الثلاجة وفريزر علوي ومصنعة من مادة الستانلس ستيل للحفاظ عليها من التآكل والصدأ.

سعر ثلاجة سوبر جينيرال سعة 400 لتر فضية اللون ستانلس ستيل SGR410 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 299 درهم.

ثلاجة سوبر جينيرال فضية اللون 248 لتر ستانلس ستيل SG R273S

ثلاجة سوبر جينيرال فضية اللون 248 لتر ستانلس ستيل SG R273S

مواصفات الثلاجة 

تتوفر ثلاجة سوبر جينيرال فضية اللون 248 لتر ستانلس ستيل SG R273S على بعض المميزات التي تجعلها الخيار الأول بالنسبة لكل ربة منزل حيث أنها تأتي بفريزر علوي كبير به مراوح للتهوية والتجميد كما أن الثلاجة تأتي بثلاثة رفوف من الزجاج ولمبة للإضاءة وباسكت في النهاية كما أن الباب يمكن أن تضع به ربه المنزل زجاجات المياة الغازية وغيرها.

سعر ثلاجة سوبر جينيرال فضية اللون 248 لتر ستانلس ستيل SG R273S في دولة الإمارات العربية المتحدة 928 درهم.

ثلاجة سوبر جينيرال 170 لتر بيضاء اللون ستانلس ستيل SG R175H

ثلاجة سوبر جينيرال 170 لتر بيضاء اللون ستانلس ستيل SG R175H

مواصفات الثلاجة

ثلاجة سوبر جينيرال 170 لتر بيضاء اللون ستانلس ستيل SG R175H من أفضل المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري حيث أنها مناسبة لكل ربة منزل بالإضافة إلى أنها مصنعة من المواد الحديثة التي تمنع فساد الأطعمة أو تكون الفطريات عليها مهما كانت مدة وجودها داخل الثلاجة وتتوفر أيضاً على مبرد للمياة وشاشة LED صغيرة لمعرفة درجة التجميد ولمبة صغيرة بالداخل.

سعر ثلاجة سوبر جينيرال 170 لتر بيضاء اللون ستانلس ستيل SG R175H في دولة الإمارات العربية المتحدة 649 درهم.

ثلاجة سوبر جينيرال بباب واحد فضية اللون 140 لتر

ثلاجة سوبر جينيرال بباب واحد فضية اللون 140 لتر

مواصفات الثلاجة

آخر منتجات الشركة لعام 2018 هي ثلاجة سوبر جينيرال بباب واحد فضية اللون 140 لتر والتي تعتبر أحدث إصدارات الشركة حيث أن سوبر جينيرال أعلنت عن تلك الثلاجة في شهر مايو الماضي قبل بداية شهر رمضان كما أن بها ثلاثة رفوف من الزجاج ومقاعد في الأسفل للحفاظ على توازن الثلاجة وبقائها ثابته على الأرض.

سعر ثلاجة سوبر جينيرال بباب واحد فضية اللون 140 لتر في دولة الإمارات العربية المتحدة 499 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار خلاطات بلاك اند ديكر في الامارات 2018

اسعار ثلاجات اكاي في الامارات 2018

نشرنا لكم في السطور أعلاه تقرير اسعار ثلاجات سوبر جينيرال في الامارات 2018 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع أسعار اليوم وسوف نواصل نشر السلسلة في الايام القليلة المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *