التخطي إلى المحتوى

نستعرض إليكم الآن اسعار سيراميك فينيسيا و سيراميك مرسيليا و رويال بالإضافة إلى أسعار المتر الواحد من سيراميك لابوتيه وأسعار البلاط في الأسواق وأسعار مختلف أنواع السيراميك في مصر من الفرز الأول، كذلك نفدم لكم أسعار سيراميك ليسيكو لاسوار للفلل والبورسلين والعديد من الأنواع الأخرى فقط تابعو معنا.

يسعدنا ايضاً أن نتابع معكم كل ما هو جديد من أجمل أنواع السيراميك ونوضح إليكم أسعار المتر الواحد من سعر سيراميك الشقق والفلل والمطاعم والمحلات، حيث تتمثل الأسعار في الآتي:

اسعار سيراميك فينيسيا

اسعار سيراميك فينيسيا
اسعار سيراميك فينيسيا

سعر المتر الواحد من السيراميك فرز أول يبدأ من 49 جنيهاً مصرياً حتى 55 جنيهاً مصرياً.

أما عن سعر المتر الواحد من السيراميك فرز ثاني، فهو يبدأ من 40 جنيه مصري حتى 46 جنيه مصري.

وعن سعر المتر الواحد من السيراميك فرز ثالث، يبدأ من 39 جنيهاً مصرياً حتى 41 جنيه مصري.

أسعار السيراميك في مصر

ونعرض لكم الآن بالتفصيل أسعار السيراميك في مصر بالإضافة إلى سعر البورسلين ايضاً حيث أنها تتمثل في الآتي:

إقرأ ايضاً :  أسعار سيراميكا روندي 2020

تبلغ سعر المتر الواحد من البورسلين إلى 239 جنيه مصري حتى 169 جنيه مصري علماً أن السعر يتنوع حسب النوع والماركة الخاصة به.

أما عن اسعار سيراميك ليسيكو، فإن سعر المتر الواحد به من الفرز الأول يصل إلى 52 جنيهاً مصرياً.

وبلغ سعر المتر الواحد من سيراميك ليسيكو الفزر الثاني إلى 45 جنيهاً مصرياً، بالإضافة إلى سعر الفرز الثالث فقد وصل إلى 39 جنيهاً مصرياً.

ما هي اسعار البورسلين في السلاب؟

وعن أسعار البورسلين المزركش من السلاب للارضيات، فقد وصل سعره للمتر الواحد إلى 164 جنيهاً مصرياً.

أما عن سعر المتر الواحد من البورسلين المموج من السلاب للارضيات، فلقد وصل سعره إلى 192 جنيهاً مصرياً.

وبلغ سعر البورسلين المجزع إلى 192 جنيهاً مصرياً للمتر الواحد من السلاب للأرضيات، بالإضافة إلى سعر البورسلين المنقط وصل سعره إلى 203 جنيهاً مصرياً.

ونجد أن البورسلين البيرويا من السلاب وصل إلى 209 جنيه مصري بالإضافة إلى أسعار بورسلين الشاطئ فلقد بلغت إلى 209 جنيه مصري ايضاً.

إقرأ ايضاً :  أسعار سيراميك رويال 2020

أسعار السيراميك والأرضيات

يسأل العديد من الأفراد عن أسعار سيراميك فينيسيا وأسعار الأرضيات والبلاط ومختلف انواع سيراميك الشركات وغيرها، حيث أنها تتمثل فى:

وصل سعر المتر الواحد من أرضيات الباركيه فرز أول إلى 100 جنيه مصري حتى 250 جنية، بينما بلغ سعر المتر الواحد من الأرضيات العادية فرز أول ما بين 45 جنيه مصري حتى 210 جنيه مصري، بالإضافة إلى اسعار سيراميك كليوباترا، فلقد وصل المتر الواحد إلى 85 جنيه مصري حتى 130 جنيه.

سيراميك فينيسيا في مصر

بلغ سعر سيراميك لابوتيه للمتر الواحد فرز اول ما بين 60 جنيه مصري حتى 90 جنية، أما عن أسعار الأرضيات الليزر فلقد وصل سعر المتر الواحد بها ما بين 60 جنيه مصري حتى 120 جنيه مصرياً.

وعن سعر حوائط المطبخ الليزر، فلقد  بلغ سعره ما بين 50 جنيه مصري حتى 150 جنيه مصري للمتر الواحد، بينما أسعار حوائط المطبخ العادية، فلقد وصل سعره للمتر الواحد ما بين 45 جنيه حتى 120 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار جهاز ضبط الدش

وبلغ سعر المتر الواحد في حوائط الحمام الليزر فرز أول، إلى 50 جنيه مصري حتى 120 جنية، بالإضافة إلى أسعار سيراميك الحمام العادى، وصل إلى 45 جنيه حتى 100 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *