التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2020 حيث تشهد خلال الفترة الحالية شواطيء العين السخنة ازدحامًا كبيرًا، من أجل قضاء يوم واحد عليها للهروب من درجة الحرارة المرتفعة بداخل المدن، حيث يلجؤون للشواطي التي تتسم بأسعار متوسطة، ومن الجدير ذكره أن هذه الشواطيء تعتبر من أفضل الشواطيء التي يفضل الكثير من المصريين زيارتها والتوجه إليها، وسنتعرف على أسعارها لليوم الواحد من خلال هذا المقال.

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2020

اسعار شواطئ العين السخنة
اسعار شواطئ العين السخنة

كما توجد أيضًا قرية ستيلا دي ماري بالعين السخنة، وتقع هذه القرية بمنطقة الكيلو 46 بالعين السخنة على طريق الغردقة السويس، ولعل أهم ما يميز قرية ستيلا دي ماري أنها توجد بها مجموعة كبيرة من حمامات السباحة، كما يوجد بها أيضًا الكثير من ملاعب الجولف والمطاعم العالمية المختلفة.

كما تحتوي القرية على جيم وسبا وأنشطة رياضية أخرى مختلفة، وتتميز مياه البحر بهذه القرية بأنها على قدر كبير من النقاء والصفاء، وتعد الشواطيء رملية جذابة، ويصل سعر اليوم الواحد بالقرية للأسرة كلها بدون الشاليه هو 500 جنيه مصري.

اسعار الفنادق بالشواطئ العين السخنة

فندق ريتال: يعد من أفضل وأشهر فنادق العين السخنة، ويوجد به غرف عديدة، ويتميز الفندق بتقديمه لنزلائه خدمات كثيرة خاصة لقضاء يوم واحد على شواطئه ويبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا، ويعد سعر الفرد لليوم على الشاطيء هو 350 جنيه مصري، وأما عن سعر الأطفال على الشاطيء لليوم الواحد فهو 275 جنيه، وتتضمن هذه الأسعار وجبة الغذاء من فندق ريتال.

إقرأ ايضاً :  أسعار السيراميك الثلاثى الأبعاد 3D في مصر

فندق رومانس

يعتبر من فنادق العين السخنة الأربعة نجوم، ويوجد بالفندق شاطيء خاص يقدم ميزة قضاء يوم واحد للنزلاء، وذلك مقابل مبلغ بسيط يعد ثلاثمائة جنيه مصري تقريبًا، ويتضمن هذا السعر أيضًا استعمال مختلف مرافق الفندق من حيث حمام السباحة والأكوا بارك وكذلك الشاطيء الخاص، وتعتبر الوجبة بالفندق عبارة عن ساندوتيش واحد مع مشروب كوكاكولا وشيبسي وقطعة حلويات فقط.

شواطيء الزعفرانة على طريق العين السخنة- الزعفرانة وتوجد هذه الشواطيء تحديدًا في مناطق جبال العين السخنة، ويتراوح أسعار هذه الشواطيء ما بين 50 إلى 150 جنيه مصري للفرد الواحد، وتتميز هذه الشواطيء بموقعها المميز بجوار الفنادق والقري السياحية المختلفة.

توجد شواطيء وفنادق عديدة بالعين السخنة تقدم للنزلاء خدمة قضاء يوم واحد، وتتراوح الأسعار بهذه الشواطيء والفنادق ما بين مائتان وخمسون جنيه مصري إلى خمسمائة جنيه مصري وذلك على حسب تصنيف الفنادق والمميزات التي توجد بها.

أسعار قري العين السخنة لرحلة اليوم الواحد 2020

يوجد الكثير من القري المميزة التي تقدم أسعار متنوعة لشواطيء العين السخنة لخدمة رحلة اليوم الواحد، ومن أشهر هذه القرى هي قرية جاردينا بالعين السخنة وتقع بالكيلو 24 في منطقة العين السخنة ناحية السويس، ويتوفر بها أنشطة ومميزات كثيرة ومن أهمها وجود مجموعة كبيرة من الرمال الجيدة التي يمارس بها الرياضات والأنشطة الترفيهية المختلفة، وأما عن أسعار رحلات اليوم الواحد للفرد على شواطيء القرية فهى 150 جنيه للفرد، و350 جنيه للأسرة، مع الشاليه أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *